دورية أكاديمية

The role of social media in communication of nostalgic brands

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: The role of social media in communication of nostalgic brands
المؤلفون: Grębosz-Krawczyk, Magdalena, Zakrzewska-Bielawska, Agnieszka, Otto, Jacek
المصدر: Procedia Computer Science ; volume 192, page 2413-2421 ; ISSN 1877-0509
بيانات النشر: Elsevier BV
سنة النشر: 2021
المجموعة: ScienceDirect (Elsevier - Open Access Articles via Crossref)
مصطلحات موضوعية: General Earth and Planetary Sciences, General Environmental Science
نوع الوثيقة: article in journal/newspaper
اللغة: English
DOI: 10.1016/j.procs.2021.09.010
الإتاحة: https://doi.org/10.1016/j.procs.2021.09.010Test
https://api.elsevier.com/content/article/PII:S1877050921017476?httpAccept=text/xmlTest
https://api.elsevier.com/content/article/PII:S1877050921017476?httpAccept=text/plainTest
حقوق: https://www.elsevier.com/tdm/userlicense/1.0Test/ ; http://creativecommons.org/licenses/by-nc-nd/4.0Test/
رقم الانضمام: edsbas.A2CECA3B
قاعدة البيانات: BASE