دورية أكاديمية

Tandem clerking: maximising workplace learning

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Tandem clerking: maximising workplace learning
المؤلفون: Ahearn, David, Eccles, Jennifer, Jorna, Thomas, Kotecha, Ashish, Baker, Paul, Singh, Salil
المصدر: The Clinical Teacher ; volume 10, issue 6, page 353-357 ; ISSN 1743-4971
بيانات النشر: Wiley
سنة النشر: 2013
المجموعة: Wiley Online Library (Open Access Articles via Crossref)
نوع الوثيقة: article in journal/newspaper
اللغة: English
DOI: 10.1111/tct.12030
DOI: 10.1111/tct.12030/fullpdf
الإتاحة: https://doi.org/10.1111/tct.12030Test
حقوق: http://doi.wiley.com/10.1002/tdm_license_1.1Test
رقم الانضمام: edsbas.5A86EA81
قاعدة البيانات: BASE