Assessment Design

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Assessment Design
المؤلفون: Schulz, Wolfram, Fraillon, Julian, Losito, Bruno, Agrusti, Gabriella, Ainley, John, Damiani, Valeria, Friedman, Tim
المصدر: IEA International Civic and Citizenship Education Study 2022 Assessment Framework ; page 95-106 ; ISBN 9783031201127 9783031201134
بيانات النشر: Springer International Publishing
سنة النشر: 2023
نوع الوثيقة: book part
اللغة: unknown
ردمك: 978-3-031-20112-7
978-3-031-20113-4
3-031-20112-4
3-031-20113-2
DOI: 10.1007/978-3-031-20113-4_5
الإتاحة: https://doi.org/10.1007/978-3-031-20113-4_5Test
حقوق: https://creativecommons.org/licenses/by-nc/4.0Test ; https://creativecommons.org/licenses/by-nc/4.0Test
رقم الانضمام: edsbas.29D62D85
قاعدة البيانات: BASE
الوصف
ردمك:9783031201127
9783031201134
3031201124
3031201132
DOI:10.1007/978-3-031-20113-4_5