يعرض 1 - 10 نتائج من 202 نتيجة بحث عن '"von Suchodoletz, Antje"', وقت الاستعلام: 0.73s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية
  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: von Suchodoletz, Antje (ORCID 0000-0002-4261-9317), Larsen, Ross, Uka, Fitim, Nadyukova, Iryna, Pakarinen, Eija (ORCID 0000-0001-7190-6705), Lerkkanen, Marja-Kristiina (ORCID 0000-0002-5709-5800)

    المصدر: International Journal of Early Years Education. 2022 30(2):290-306.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 17

    مصطلحات جغرافية: Kosovo, Finland, Ukraine

    معرفات التقييم و الدراسة: Classroom Assessment Scoring System

  3. 3
    دورية أكاديمية
  4. 4
    دورية أكاديمية
  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Mahasneh, Randa, von Suchodoletz, Antje (ORCID 0000-0002-4261-9317), Larsen, Ross A. A., Dajani, Rana

    المصدر: Journal of Research in Reading. May 2021 44(2):360-378.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 19

    مصطلحات جغرافية: Jordan

  6. 6
    دورية أكاديمية
  7. 7
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Pakarinen, Eija (ORCID 0000-0001-7190-6705), Lerkkanen, Marja-Kristiina (ORCID 0000-0002-5709-5800), Viljaranta, Jaana (ORCID 0000-0001-6169-4008), von Suchodoletz, Antje (ORCID 0000-0002-4261-9317)

    المصدر: Child Development. Jan-Feb 2021 92(1):388-407.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 20

  8. 8
    دورية أكاديمية

    وصف الملف: application/pdf; 1506-1527; fulltext

    العلاقة: Early Education and Development; 34; Penttinen, V., Pakarinen, E., von Suchodoletz, A., & Lerkkanen, M.-K. (2023). The Quality of Teacher-child Interactions and Teachers’ Occupational well-being in Finnish Kindergartens : A Person-centered Approach. Early Education and Development , 34 (7), 1506-1527. https://doi.org/10.1080/10409289.2022.2139549Test; CONVID_159329430; URN:NBN:fi:jyu-202211155198; http://urn.fi/URN:NBN:fi:jyu-202211155198Test

  9. 9
    دورية أكاديمية

    المساهمون: Sudzina, Frantisek, Abu Dhabi Early Childhood Authority

    المصدر: PLOS ONE ; volume 18, issue 10, page e0292292 ; ISSN 1932-6203

  10. 10
    دورية أكاديمية

    المساهمون: Liu, Sze Yan, Global TIES for Children NYUAD

    المصدر: PLOS ONE ; volume 18, issue 5, page e0285985 ; ISSN 1932-6203