يعرض 1 - 10 نتائج من 153 نتيجة بحث عن '"gamification in learning"', وقت الاستعلام: 1.03s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية
  2. 2
    دورية أكاديمية

    المصدر: Ukrainian Educational Journal; No. 1 (2024); 5-11 ; Український Педагогічний журнал; № 1 (2024); 5-11 ; 2411-7420 ; 2411-1317 ; 10.32405/2411-1317-2024-1

    وصف الملف: application/pdf; text/html

  3. 3
    دورية أكاديمية

    المصدر: Revista Ibero-Americana de Humanidades, Ciências e Educação; Vol. 10 No. 1 (2024): Revista Ibero-Americana de Humanidades, Ciências e Educação- REASE ; 887- 902 ; Revista Ibero-Americana de Humanidades, Ciências e Educação; v. 10 n. 1 (2024): Revista Ibero-Americana de Humanidades, Ciências e Educação- REASE ; 2675-3375 ; 10.51891/rease.v10i1

    وصف الملف: application/pdf

  4. 4
    دورية أكاديمية
  5. 5
    دورية أكاديمية
  6. 6
  7. 7
    دورية أكاديمية
  8. 8
    دورية أكاديمية
  9. 9
    دورية أكاديمية

    المساهمون: Situated Interaction, Collaboration, Adaptation and Learning (SICAL), Laboratoire d'InfoRmatique en Image et Systèmes d'information (LIRIS), Université Lumière - Lyon 2 (UL2)-École Centrale de Lyon (ECL), Université de Lyon-Université de Lyon-Université Claude Bernard Lyon 1 (UCBL), Université de Lyon-Institut National des Sciences Appliquées de Lyon (INSA Lyon), Université de Lyon-Institut National des Sciences Appliquées (INSA)-Institut National des Sciences Appliquées (INSA)-Centre National de la Recherche Scientifique (CNRS)-Université Lumière - Lyon 2 (UL2)-École Centrale de Lyon (ECL), Université de Lyon-Institut National des Sciences Appliquées (INSA)-Institut National des Sciences Appliquées (INSA)-Centre National de la Recherche Scientifique (CNRS), Institut National des Sciences Appliquées de Lyon (INSA Lyon), Université de Lyon-Institut National des Sciences Appliquées (INSA), Université Jean Moulin - Lyon 3 (UJML), Université de Lyon, Institut d'Administration des Entreprises (IAE) - Lyon, LudiMoodle, EFRAN-LUDIMOODLE, ANR-22-FRAN-0005,LudiMoodle +,LudiMoodle + : Ludification adaptative pour la réussite des élèves(2022), ANR-10-LABX-0081,ASLAN,Advanced Studies on Language Complexity(2010)

    المصدر: ISSN: 2573-0142.

  10. 10
    دورية أكاديمية

    المساهمون: Matteo Orsoni, Adam Dubé, Catia Prandi, Sara Giovagnoli, Mariagrazia Benassi, Elvis Mazzoni, Martina Benvenuti

    وصف الملف: ELETTRONICO

    العلاقة: info:eu-repo/semantics/altIdentifier/pmid/37983480; info:eu-repo/semantics/altIdentifier/wos/WOS:001105855800001; volume:Online first; issue:1; firstpage:1; lastpage:25; numberofpages:25; journal:PERSPECTIVES ON PSYCHOLOGICAL SCIENCE; https://hdl.handle.net/11585/949494Test; info:eu-repo/semantics/altIdentifier/scopus/2-s2.0-85177174305