-
1تقرير
المؤلفون: Ellen Sahlström, Mikko Silliman, Annenberg Institute for School Reform at Brown University
المصدر: Annenberg Institute for School Reform at Brown University. 2024.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Luis Herskovic, Josefina Silva
المصدر: Journal of International and Comparative Education. 2024 13(1):17-33.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3تقرير
المصدر: Annenberg Institute for School Reform at Brown University. 2024.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
معرفات التقييم و الدراسة: SAT (College Admission Test), ACT Assessment
-
4تقرير
المؤلفون: Pedrini, Bonnie C., Pedrini, D. T.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
معرفات التقييم و الدراسة: ACT Assessment
-
5مورد إلكتروني
المصدر: Nebraska's Coordinating Commission for Postsecondary Education. 2024.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
معرفات التقييم و الدراسة: ACT Assessment
-
6تقرير
المؤلفون: Dan Goldhaber, Roddy Theobald, Amy Roth McDuffie, David Slavit, Jennifer Dechaine-Berkas, John M. Krieg, Emma Dewil, National Center for Analysis of Longitudinal Data in Education Research (CALDER) at American Institutes for Research (AIR)
المصدر: National Center for Analysis of Longitudinal Data in Education Research (CALDER). 2024.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Sponsoring Agency: National Science Foundation (NSF), Division of Undergraduate Education (DUE)
-
7تقرير
المؤلفون: Brian Holzman, Bethany Lewis, Hao Ma, Rice University, Houston Education Research Consortium (HERC)
المصدر: Houston Education Research Consortium. 2024.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: National Science Foundation (NSF)
معرفات التقييم و الدراسة: SAT (College Admission Test), ACT Assessment
-
8مورد إلكتروني
المؤلفون: Illinois State Board of Education (ISBE)
المصدر: Illinois State Board of Education. 2024.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
معرفات التقييم و الدراسة: SAT (College Admission Test)
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Nataliia Sereda, Svitlana Reznik, Tetiana Solodovnyk, Zhanna Bogdan, Oleksandr Romanovsky?
المصدر: Journal on Efficiency and Responsibility in Education and Science. 2024 17(1):23-34.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
10مورد إلكتروني
المصدر: Indiana Department of Education. 2024.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Laws, Policies and Program Identifiers: Individuals with Disabilities Education Act, Rehabilitation Act 1973 (Section 504)
معرفات التقييم و الدراسة: SAT (College Admission Test)