-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Kasli, Murat (ORCID
0000-0002-6565-3964 ), Zopluoglu, Cengiz (ORCID0000-0002-9397-0262 ), Toton, Sarah L.المصدر: Journal of Educational Measurement. Spr 2023 60(1):148-169.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 22
الواصفات: Reaction Time, Test Items, Models, Familiarity, Performance, Knowledge Level
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Zopluoglu, Cengiz (ORCID
0000-0002-9397-0262 )المصدر: International Journal of Assessment Tools in Education. 2019 6(5):1-19.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 19
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Zopluoglu, Cengiz, Davenport, Ernest C.
المصدر: Practical Assessment, Research & Evaluation. Sep 2017 22(7).
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 10
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Park, Sung Eun (ORCID
0000-0003-4227-6446 ), Ahn, Soyeon, Zopluoglu, Cengiz (ORCID0000-0002-9397-0262 )المصدر: Educational and Psychological Measurement. Feb 2021 81(1):182-199.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 18
الواصفات: Item Analysis, Effect Size, Difficulty Level, Monte Carlo Methods, Sample Size, Correlation, Error of Measurement, Factor Analysis, Test Items, Evaluation Methods, Statistical Bias, Item Response Theory
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Zopluoglu, Cengiz (ORCID
0000-0002-9397-0262 ), Kasli, Murat (ORCID0000-0002-6565-3964 ), Toton, Sarah L. (ORCID0000-0002-2463-3326 )المصدر: Educational Measurement: Issues and Practice. Fall 2021 40(3):42-51.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 10
الواصفات: Reaction Time, Cheating, Test Items
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Zopluoglu, Cengiz (ORCID
0000-0002-9397-0262 )المصدر: Educational and Psychological Measurement. Apr 2020 80(2):346-364.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 19
الواصفات: Item Response Theory, Measurement, Models, Heuristics, Data Analysis, Monte Carlo Methods, Sample Size
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Zopluoglu, Cengiz (ORCID
0000-0002-9397-0262 )المصدر: Educational and Psychological Measurement. Oct 2019 79(5):931-961.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 31
الواصفات: Identification, Test Items, Deception, Cheating, Mathematics, Reaction Time, Item Response Theory, Measurement
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Kohli, Nidhi, Peralta, Yadira, Zopluoglu, Cengiz, Davison, Mark L.
المصدر: International Journal of Behavioral Development. Sep 2018 42(5):518-524.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 7
الواصفات: Hierarchical Linear Modeling, Longitudinal Studies, Maximum Likelihood Statistics, Bayesian Statistics, Computation, Accuracy, Reliability
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Zopluoglu, Cengiz1 (AUTHOR) cengiz@uoregon.edu, Lockwood, J. R.2 (AUTHOR) jr@duolingo.com
المصدر: Journal of Intelligence. Mar2024, Vol. 12 Issue 3, p26. 16p.
مصطلحات موضوعية: *ITEM response theory, *MODEL theory, *LANGUAGE ability testing, *CONTINUOUS distributions, *NATURAL language processing
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Student Affairs Research & Practice; 2024, Vol. 61 Issue 2, p202-218, 17p
مصطلحات موضوعية: BAROMETERS, HIGHER education, CULTURE, MEASURING instruments, FOCUS groups