-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Willingham, Daniel T.
المصدر: American Educator. Sum 2023 47(2):28-33.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 6
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Willingham, Daniel T.
المصدر: American Educator. Fall 2020 44(3):41-45.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 6
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Willingham, Daniel T.
المصدر: American Educator. Sum 2019 43(2):30-36.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 8
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Willingham, Daniel T.
المصدر: American Educator. Sum 2018 42(2):28-32.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 6
-
5كتاب
المؤلفون: Willingham, Daniel T.
المصدر: Jossey-Bass, An Imprint of Wiley. 2021.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 320
الواصفات: Classroom Techniques, Cognitive Psychology, Psychologists, Learning Processes, Teaching Methods, Emotional Response, Memory, Context Effect, Cognitive Style, Evidence Based Practice, Thinking Skills, Skill Development, Guides, Brain Hemisphere Functions, Teaching Skills
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Willingham, Daniel T., Daniel, David B.
المصدر: Education Next. Spr 2021 21(2):28-33.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 6
الواصفات: Educational Research, Educational Benefits, Teacher Attitudes, Relevance (Education), Instructional Innovation, Resistance (Psychology), Usability, Evidence Based Practice, Best Practices, Standards
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Willingham, Daniel T.
المصدر: American Educator. Sum 2016 40(2):28-32.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 6
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Willingham, Daniel T., Rotherham, Andrew J.
المصدر: Educational Leadership. May 2020 77(8):70-75.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 6
الواصفات: Educational Research, Research Problems, Evidence Based Practice, Educational Practices, Misconceptions
الوصول الحر: http://www.ascd.org/publications/educational-leadership/may20/vol77/num08/EducationTest's-Research-Problem.aspx
-
9
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Willingham, Daniel T.
المصدر: American Educator. Spr 2015 39(1):4-13.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 11