-
1
المصدر: Innovations in Education and Teaching International, v59 n1 p60-69 2022. 10 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Weiss, Julian J., Attuquayefio, Tuki (R21088), White, Elizabeth B., Li, Fangyong, Herz, Rachel S., White, Theresa L., Campbell, Melissa, Geng, Bertie, Datta, Rupak, Wyllie, Anne L., Grubaugh, Nathan D., Casanovas-Massana, Arnau, Muenker, M. Catherine, Moore, Adam J., Handoko, Ryan, Iwasaki, Akiko, Martinello, Richard A., Ko, Albert I., Small, Dana M., Farhadian, Shelli F., Yale IMPACT Research Team, Cahill, Staci, Courchaine, Edward, Harden, Christina, Kalinch, Chaney, Kim, Daniel, Knaggs, Lynda, Kudo, Eriko, Lu, Peiwen, Lu-Culligan, Alice, Naushad, Nida, Nelson, Allison, Ott, Isabel M., Park, Annsea, Petrone, Mary, Prophet, Sarah, Sewanan, Lorenzo, Tokuyama, Maria, Valdez, Jordan, Venkataraman, Arvind, Vogels, Chantal B., Watkins, Annie, Yang, Yexin
مصطلحات موضوعية: XXXXXX - Unknown
وصف الملف: print
العلاقة: PLoS One--1932-6203 Vol. 16 Issue. 3 No. e0248025
الإتاحة: https://doi.org/10.1371/journal.pone.0248025Test
https://hdl.handle.net/1959.7/uws:72225Test -
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Weiss, Julian J, Attuquayefio, Tuki, White, Elizabeth B, Geng, Bertie, Handoko, Ryan, Herz, Rachel S, White, Theresa L, Iwasaki, Akiko, Grubaugh, Nathan D, Datta, Rupak, Campbell, Melissa, Martinello, Richard A, Ko, Albert I, Small, Dana M, Farhadian, Shelli F
المصدر: Open Forum Infectious Diseases ; volume 7, issue Supplement_1, page S295-S296 ; ISSN 2328-8957
مصطلحات موضوعية: Infectious Diseases, Oncology
الإتاحة: https://doi.org/10.1093/ofid/ofaa439.649Test
http://academic.oup.com/ofid/article-pdf/7/Supplement_1/S295/35338543/ofaa439.649.pdfTest -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: White, Theresa L., Kurtz, Daniel B.
المصدر: The American Journal of Psychology, 2003 Apr 01. 116(1), 99-110.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1423337Test
-
5دورية أكاديمية
المصدر: The American Journal of Psychology, 1998 Oct 01. 111(3), 411-434.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1423448Test
-
6كتاب
المؤلفون: White, Theresa L.
المساهمون: McBurney, Donald H. (1938- )., Cengage Learning. pbl
المصدر: Bibliogr. s. 441-447. Indeks.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: White, Theresa L.1 (AUTHOR) whitetl@lemoyne.edu, Cunningham, Caitlin M.2 (AUTHOR), Zampini, Mary L.3 (AUTHOR)
المصدر: Brain Sciences (2076-3425). Oct2022, Vol. 12 Issue 10, p1313-N.PAG. 17p.
مصطلحات موضوعية: *GRAMMATICAL gender, *SAPIR-Whorf hypothesis, *CANADIANS, *LEMON, *FRENCH language, *BILINGUALISM
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Spinelli, Sara, Cunningham, Caitlin, Pierguidi, Lapo, Dinnella, Caterina, Monteleone, Erminio, White, Theresa L.
المصدر: Food Quality and Preference ; volume 92, page 104222 ; ISSN 0950-3293
مصطلحات موضوعية: Nutrition and Dietetics, Food Science
الإتاحة: https://doi.org/10.1016/j.foodqual.2021.104222Test
https://api.elsevier.com/content/article/PII:S0950329321000495?httpAccept=text/xmlTest
https://api.elsevier.com/content/article/PII:S0950329321000495?httpAccept=text/plainTest -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Weiss, Julian J., Attuquayefio, Tuki N., White, Elizabeth B., Li, Fangyong, Herz, Rachel S., White, Theresa L., Campbell, Melissa, Geng, Bertie, Datta, Rupak, Wyllie, Anne L., Grubaugh, Nathan D., Casanovas-Massana, Arnau, Muenker, M. Catherine, Handoko, Ryan, Iwasaki, Akiko, Martinello, Richard A., Ko, Albert I., Small, Dana M., Farhadian, Shelli F.
المصدر: medRxiv
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Cunningham, Caitlin M., White, Theresa L.
المصدر: Innovations in Education and Teaching International ; volume 59, issue 1, page 60-69 ; ISSN 1470-3297 1470-3300