-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Gebreslasie, Kahsay Zenebe, Weldemariam, Solomon, Gebre, Gelawdyos, Zenebe, Dawit, Mehari, Mihreteab, Birhane, Aklil, Dewey, Rebecca Susan
المصدر: Scientific Reports ; volume 14, issue 1 ; ISSN 2045-2322
مصطلحات موضوعية: Multidisciplinary
الإتاحة: https://doi.org/10.1038/s41598-024-51569-8Test
https://www.nature.com/articles/s41598-024-51569-8.pdfTest
https://www.nature.com/articles/s41598-024-51569-8Test -
2دورية أكاديمية
المصدر: BMC Women's Health ; volume 23, issue 1 ; ISSN 1472-6874
مصطلحات موضوعية: Obstetrics and Gynecology, Reproductive Medicine, General Medicine
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Gebrslasie, Kahsay Zenebe, Berhe, Gebretsadik, Taddese, Haftom, Weldemariam, Solomon, Gebre, Gelawdiyos, Amano, Abdella, Birhane, Daniel, Berihu, Gebrehud, Kassa, Munir, Weldegebriel, Mulu, Haile, Ezana
المساهمون: Matovu, Joseph KB
المصدر: PLOS ONE ; volume 18, issue 5, page e0285085 ; ISSN 1932-6203
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Gebremichael, Mengistu Welday, Tsadik, Mache, Abebe, Haftom Temesgen, Gebreegzabiher, Abraha, Beyene, Selam, Aregawi, Abera Berhe, Weldemariam, Solomon
المساهمون: Mekelle University and the Tigray Regional Health Bureau
المصدر: Global Health Action ; volume 16, issue 1 ; ISSN 1654-9716 1654-9880
-
5دورية أكاديمية
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Advances in Medical Education and Practice ; volume Volume 12, page 421-429 ; ISSN 1179-7258
الإتاحة: https://doi.org/10.2147/amep.s300049Test
https://www.dovepress.com/getfile.php?fileID=68896Test -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Tadesse,Daniel, Weldemariam,Solomon, Hagos,Hadgay, Sema,Alekaw, Girma,Meklit
مصطلحات موضوعية: Advances in Medical Education and Practice
وصف الملف: text/html
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Woldu Abrha,Mulugeta, Gerezgiher Gebru,Equbay, Weldemariam,Solomon, Gebrehiwot Weldearegay,Haftom
مصطلحات موضوعية: Journal of Multidisciplinary Healthcare
وصف الملف: text/html
-
9دورية أكاديمية
المصدر: Italian Journal of Pediatrics ; volume 46, issue 1 ; ISSN 1824-7288
مصطلحات موضوعية: General Medicine
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Advances in Medical Education and Practice ; volume Volume 11, page 1037-1044 ; ISSN 1179-7258
الإتاحة: https://doi.org/10.2147/amep.s275880Test
https://www.dovepress.com/getfile.php?fileID=65305Test