-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Aidoo, Benjamin (ORCID
0000-0003-0708-7746 ), Vesterinen, Veli-Matti (ORCID0000-0002-1255-6845 ), Macdonald, Marey Allyson (ORCID0000-0003-1729-0596 ), Gísladóttir, Berglind (ORCID0000-0002-1787-3006 ), Pétursdóttir, Svava (ORCID0000-0002-1206-8745 )المصدر: Contemporary Educational Technology. 2022 14(4):377.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Lamminpää, Jaakko (ORCID
0000-0001-7920-2171 ), Vesterinen, Veli-Matti (ORCID0000-0002-1255-6845 ), Puutio, Katja (ORCID0000-0002-3695-9294 )المصدر: Research in Science & Technological Education. 2023 41(1):39-60.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Telenius, Marko, Yli-Panula, Eija (ORCID
0000-0001-8774-6566 ), Vesterinen, Veli-Matti (ORCID0000-0002-1255-6845 ), Vauras, Marja (ORCID0000-0002-0043-9975 )المصدر: Education Sciences. 2020 10.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Manninen, Marianna (ORCID
0000-0003-3102-7188 ), Vesterinen, Veli-Matti (ORCID0000-0002-1255-6845 ), Vainio, Anna-Kaisa, Korhonen, Heidi (ORCID0000-0001-6974-9907 ), Karonen, Maarit (ORCID0000-0002-9964-6527 ), Salminen, Juha-Pekka (ORCID0000-0002-2912-7094 )المصدر: Journal of Chemical Education. Mar 2021 98(3):973-981.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Aidoo, Benjamin, Vesterinen, Veli Matti, Macdonald, Marey Allyson, Gísladóttir, Berglind, Pétursdóttir, Svava
المساهمون: Faculty of Educational Sciences, Department of Education
مصطلحات موضوعية: collaborative learning, flipped classroom, ICT infrastructure, students, 516 Educational sciences
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: Aidoo , B , Vesterinen , V M , Macdonald , M A , Gísladóttir , B & Pétursdóttir , S 2022 , ' Perceptions of Ghanaian Student Teachers on Benefits and Challenges of the Flipped Classroom : A Case Study ' , Contemporary Educational Technology , vol. 14 , no. 4 , ep377 . https://doi.org/10.30935/cedtech/12163Test; ORCID: /0000-0002-1255-6845/work/129624676; 85140235007; b0094220-a4a2-4938-98ee-4e250af088ae; http://hdl.handle.net/10138/354952Test
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Chemical Education. Mar 2020 97(3):772-777.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Ronkainen, Inka, Lonka, Kirsti, Vinni-Laakso, Janica, Vesterinen, Veli-Matti, Salmela-Aro, Katariina
المصدر: Kasvatus; Vol. 55 No. 2 (2024): Kasvatus; 129-149 ; Kasvatus; Vol 55 Nro 2 (2024): Kasvatus; 129-149 ; 2737-0658 ; 0022-927X
مصطلحات موضوعية: ilmiölähtöinen oppiminen, koulumenestys, lukuaineet, motivaatio, odotusarvoteoria, sukupuolten väliset erot, yläkoulu
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: https://journal.fi/kasvatus/article/view/126725/91985Test; https://journal.fi/kasvatus/article/view/126725Test
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Taurinen, Janina, Vesterinen, Veli-Matti, Veijonaho, Salla, Siponen, Joula, Riuttanen, Laura, Ruuskanen, Taina
المصدر: Journal of Youth Studies ; page 1-20 ; ISSN 1367-6261 1469-9680
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Lamminpää, Jaakko (ORCID
0000-0001-7920-2171 ), Vesterinen, Veli-Matti (ORCID0000-0002-1255-6845 )المصدر: International Journal of Science Education. 2018 40(14):1718-1735.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Lamminpää, Jaakko, Vesterinen, Veli-Matti
المصدر: LUMAT: International Journal on Math, Science and Technology Education; Vol. 8 No. 1 (2020): General Issue; 319–339 ; LUMAT: International Journal of Math, Science and Technology Education; Vol 8 Nro 1 (2020): General Issue; 319–339 ; 2323-7112 ; 10.31129/LUMAT.8.1
مصطلحات موضوعية: Draw-A-Scientist Test, DAST, Science education, Primary school, Stereotypes, Drawing, Misconceptions, primary school students
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: https://journals.helsinki.fi/lumat/article/view/1385/1427Test; https://journals.helsinki.fi/lumat/article/view/1385Test