-
1
المصدر: Teacher Educators' Journal, v15 n1 p166-188 Spr 2022. 23 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Descriptive
-
2
المصدر: Canadian Journal of Educational Administration and Policy, n197 p62-75 2021. 14 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
3
المصدر: Social Studies and the Young Learner, v35 n4 p9-14 Mar-Apr 2023. 6 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Descriptive
-
4رسالة جامعية
-
5
المصدر: Theory and Research in Social Education, v50 n3 p402-430 2022. 29 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
6
المصدر: Multicultural Perspectives, v23 n4 p232-240 2021. 9 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
7
المصدر: New Educator, v17 n4 p415-438 2021. 24 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Descriptive
-
8
المصدر: Reading Teacher, v73 n4 p513-524 Jan-Feb 2020. 12 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Descriptive
-
9كتاب
المؤلفون: Thacker, Emma J., McKenzie, Amanda
المساهمون: University of Guelph
المصدر: Academic Integrity in Canada ; Ethics and Integrity in Educational Contexts ; page 519-534 ; ISSN 2731-779X 2731-7803 ; ISBN 9783030832544 9783030832551
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Lupo, Sarah M., Berry, Alicia, Thacker, Emma, Sawyer, Amanda, Merritt, Joi
المصدر: The Reading Teacher, 2020 Jan 01. 73(4), 513-524.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/26875401Test