-
1
المصدر: Education Economics, v30 n2 p113-128 2022. 16 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
معرفات التقييم و الدراسة: Woodcock Johnson Tests of Achievement
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Evaluative
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Hardman, John C., Harrington, Kevin, Roques, Tom, Sood, Sanjai, Jose, Jemy, Lester, Shane, Pracy, Paul, Simo, Ricard, Repanos, Costa, Stafford, Frank, Jennings, Chris, Winter, Stuart C., Wheatly, Hugh, Homer, Jarrod, Kumar, B. Nirmal, Paleri, Vinidh
المصدر: BMC Medical Research Methodology ; volume 22, issue 1 ; ISSN 1471-2288
مصطلحات موضوعية: Health Informatics, Epidemiology
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Li, Ping, Chen, Xiaozhou, Stafford, Frank, Ou, Jinyun
المساهمون: National Planning Office of Philosophy and Social Sciences
المصدر: SSM - Population Health ; volume 17, page 101014 ; ISSN 2352-8273
مصطلحات موضوعية: Public Health, Environmental and Occupational Health, Health Policy, Health (social science)
الإتاحة: https://doi.org/10.1016/j.ssmph.2021.101014Test
https://api.elsevier.com/content/article/PII:S2352827321002895?httpAccept=text/xmlTest
https://api.elsevier.com/content/article/PII:S2352827321002895?httpAccept=text/plainTest -
4
-
5
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Anaya, Lina, Stafford, Frank, Zamarro, Gema
المصدر: Education Economics ; volume 30, issue 2, page 113-128 ; ISSN 0964-5292 1469-5782
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Hurst, Erik, Stafford, Frank
المصدر: Journal of Money, Credit and Banking, 2004 Dec 01. 36(6), 985-1014.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3839098Test
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Smith, James P., Stafford, Frank, Walker, James R.
المصدر: The Journal of Human Resources, 2003 Apr 01. 38(2), 231-240.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1558744Test
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Klevmarken, N. Anders, Lupton, Joseph P., Stafford, Frank P.
المصدر: The Journal of Human Resources, 2003 Apr 01. 38(2), 322-353.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1558747Test
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Juster, F. Thomas, Ono, Hiromi, Stafford, Frank P.
المصدر: Sociological Methodology, 2003 Jan 01. 33, 19-54.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1519852Test