يعرض 1 - 10 نتائج من 66,508 نتيجة بحث عن '"Search Engine"', وقت الاستعلام: 1.07s تنقيح النتائج
  1. 1
    رسالة جامعية
  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Tacchino, Kevin1 kktacchino@widener.edu

    المصدر: Journal of Financial Service Professionals. May2023, Vol. 77 Issue 3, p20-24. 5p.

    مصطلحات موضوعية: *SEARCH engine optimization, *ROBOTS, FRUIT

    PDF النص الكامل
  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Kilimas, Fathima Raj1, Murthy, D. Narasimha2 narasimha.murthy@welingkar.org

    المصدر: Aweshkar Research Journal. Mar2024, Vol. 31 Issue 1, p89-103. 15p.

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Singh, Snehil1 snehil.singh2@s.amity.edu

    المصدر: Journal of Management & Public Policy. Mar2024, Vol. 15 Issue 3, p58-67. 10p.

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Singh, Sunil K.1 (AUTHOR), Gupta, Saksham1 (AUTHOR), Kumar, Sudhakar1 (AUTHOR), Gupta, Brij B.2,3,4,5 (AUTHOR) gupta.brij@gmail.com, Alhalabi, Wadee6 (AUTHOR), Arya, Varsha7 (AUTHOR), Zhang, Justin8 (AUTHOR)

    المصدر: Enterprise Information Systems. Feb2024, Vol. 18 Issue 2, p1-28. 28p.

  6. 6
    دورية

    المؤلفون: DODDS, FRANCES (AUTHOR)

    المصدر: Entrepreneur. May/Jun2024, Vol. 52 Issue 3, p30-30. 1p. 1 Color Photograph.

    الشركة/الكيان: GOOGLE Inc. GOOG

  7. 7
    دورية أكاديمية

    العنوان البديل: EL IMPACTO DE LAS HERRAMIENTAS MODERNAS DE COMUNICACIÓN DE MARKETING PARA AUMENTAR EL DESEMPEÑO DEL MERCADO: EL CASO DEL BANCO COMERCIAL DE ETIOPÍA ADDIS ABEBA.
    O IMPACTO DAS FERRAMENTAS MODERNAS DE COMUNICAÇÃO DE MARKETING PARA AUMENTAR O DESEMPENHO DO MERCADO: O CASO DO BANCO COMERCIAL DA ETIÓPIA ADDIS ABEBA.

    المؤلفون: Agede, Tsegaye1 2123004180006@paruluniversity.ac.in, Prasad, Swati2 swatiprasad0389@gmail.com

    المصدر: International Journal of Professional Business Review (JPBReview). 2023, Vol. 8 Issue 11, p1-30. 30p.

  8. 8
    دورية أكاديمية

    العنوان البديل: INFLUENCIA DE FACTORES EN LA COMBINACIÓN DE PROMOCIÓN DE OMERCIALIZACIÓN ELECTRÓNICA: CASO DE LA EMPRESA DE SERVICIOS TECNOLÓGICOS EN VIETNAM.
    INFLUÊNCIA DE FATORES NA COMBINAÇÃO DE PROMOÇÃO NO E-MARKETING: CASO DA EMPRESA DE SERVIÇOS DE TECNOLOGIA NO VIETNÃ.

    المؤلفون: Quang Van Ngo1 quangnv@haui.edu.vn, Van Khanh Ha2 van.ha@eaut.edu.vn, Khoa Dinh Vu3 khoavd@haui.edu.vn, Dung Nguyen Thi Nguyet3 dungntn@haui.edu.vn, Loan Bui Thi Thu3 loanbtt@haui.edu.vn, Hung Hai Do3 dohaihung@haui.edu.vn, Hoa Bui Thi Phuong3 hoabtp@haui.edu.vn, Ninh Truong Thi Thuy3 ninhttt@haui.edu.vn, Chung Nguyen Xuan ThiI4 nguyenxuanthichung22091995@gmail.com

    المصدر: International Journal of Professional Business Review (JPBReview). 2023, Vol. 8 Issue 7, p1-17. 17p.

    مصطلحات جغرافية: VIETNAM

  9. 9
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Mihailović, Branko1 brankomih@neobee.net, Radosavljević, Katica2 katica@ekof.bg.ac.rs, Popović, Vesna1 vesna_p@iep.bg.ac.rs, Puškarić, Anton3 anton.puskaric@gmail.com

    المصدر: Economics of Agriculture / Ekonomika Poljoprivrede. Jan-Mar2024, Vol. 71 Issue 1, p173-188. 16p.

    مصطلحات جغرافية: SERBIA

  10. 10
    مؤتمر

    المؤلفون: Hernandez-Padilla, Jorge Daniel1 n00091281@upn.pe, Donayre-Gallo, Andre1 n00076647@upn.pe, Cordova-Buiza, Franklin2,3 franklin.cordova@upn.edu.pe, Auccahuasi, Wilver4 wauccahuasi@cientifica.edu.pe

    المصدر: Proceedings of the European Conference on Innovation & Entrepreneurship. 2023, p365-374. 10p.

    مصطلحات جغرافية: PERU