يعرض 1 - 10 نتائج من 172 نتيجة بحث عن '"Sayeski, Kristin L."', وقت الاستعلام: 1.11s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Thoele, Jillian M. (ORCID 0000-0001-9017-1409), Sayeski, Kristin L. (ORCID 0000-0002-0259-0644)

    المصدر: Intervention in School and Clinic. Mar 2023 58(4):227-233.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 7

  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Sayeski, Kristin L. (ORCID 0000-0002-0259-0644), Reno, Emily A. (ORCID 0000-0002-7048-451X), Thoele, Jillian M. (ORCID 0000-0001-9017-1409)

    المصدر: Exceptionality. 2023 31(3):198-210.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 13

    Sponsoring Agency: Office of Special Education and Rehabilitative Services (OSERS) (ED)

  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Sayeski, Kristin L. (ORCID 0000-0002-0259-0644), Hamilton-Jones, Bethany

    المصدر: Intervention in School and Clinic. May 2020 55(5):271-277.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 7

    Sponsoring Agency: Office of Special Education Programs (ED/OSERS)

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Cook, Kathleen B. (ORCID 0000-0003-2603-392X), Sayeski, Kristin L. (ORCID 0000-0002-0259-0644)

    المصدر: Beyond Behavior. Aug 2022 31(2):92-102.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 11

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Cook, Kathleen B. (ORCID 0000-0003-2603-392X), Sayeski, Kristin L.

    المصدر: Exceptionality. 2022 30(4):279-295.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 17

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Sayeski, Kristin L. (ORCID 0000-0002-0259-0644), Zirkel, Perry A. (ORCID 0000-0003-3820-4108)

    المصدر: Annals of Dyslexia. Oct 2021 71(3):483-500.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 18

    Laws, Policies and Program Identifiers: Individuals with Disabilities Education Act

  7. 7
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Sayeski, Kristin L. (ORCID 0000-0002-0259-0644), Bateman, David F., Yell, Mitchell L.

    المصدر: Intervention in School and Clinic. May 2019 54(5):264-271.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 8

  8. 8
    دورية أكاديمية
  9. 9
    دورية أكاديمية

    المصدر: TEACHING Exceptional Children. Jan-Feb 2019 51(3):240-249.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 10

  10. 10
    دورية أكاديمية