-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Cates, Rhiannon M., Hall, Benjamin J., Broughton, James, Reeves, Andrew, Ringwelski, Faith Hocutt, Zaro, Kathryn, Richards, Jenna, Roberts, Lani
المصدر: The Radical Teacher, 2020 Oct 01(118), 41-47.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/48694802Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Estes, J. R., Guthu, Amanda, Flesey-Assad, Dominic, Ringwelski, Faith Hocutt, Jinks, Kara, Legat, Veronika, Price, Emily, Whitlow, Gabrielle
المصدر: Journal of General Education. 2018 67(1-2):14-32.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 19
الواصفات: Ethnography, Personal Narratives, Learning, Objectives, General Education, College Students, Student Experience, Transformative Learning, Interdisciplinary Approach
مصطلحات جغرافية: Oregon
الوصول الحر: https://muse.jhu.edu/article/741683Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Estes, J. R “Jones”, Guthu, Amanda, Flesey-Assad, Dominic, Ringwelski, Faith Hocutt, Jinks, Kara, Legat, Veronika, Price, Emily, Whitlow, Gabriela
المصدر: The Journal of General Education, 2018 Jan 01. 67(1-2), 14-32.