-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Gillison, Stephanie T., Reynolds, Kristy E.
المصدر: Journal of Marketing Theory and Practice, 2018 Jul 01. 26(3), 211-229.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/48542702Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Ganesh, Jaishankar, Arnold, Mark J., Reynolds, Kristy E.
المصدر: Journal of Marketing, 2000 Jul 01. 64(3), 65-87.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3203488Test
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Service Theory and Practice, 2017, Vol. 27, Issue 1, pp. 164-186.
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Marketing Theory and Practice, 2015 Jan 01. 23(1), 38-56.
الوصول الحر: http://www.jstor.org/stable/43966690Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Gabler, Colin B., Reynolds, Kristy E.
المصدر: Journal of Marketing Theory and Practice, 2013 Oct 01. 21(4), 441-455.
الوصول الحر: http://www.jstor.org/stable/43966542Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Ortiz, Mandy H., Reynolds, Kristy E., Franke, George R.
المصدر: Journal of Marketing Theory and Practice, 2013 Jan 01. 21(1), 7-29.
الوصول الحر: http://dx.doi.org/10.2753/MTP1069-6679210101Test
-
7دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Marketing Theory and Practice, 2012 Oct 01. 20(4), 391-406.
الوصول الحر: http://dx.doi.org/10.2753/MTP1069-6679200403Test
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Services Marketing, 2011, Vol. 25, Issue 3, pp. 215-228.
-
9دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Marketing Theory & Practice; Fall2022, Vol. 30 Issue 4, p421-439, 19p, 1 Diagram, 5 Charts, 1 Graph
مصطلحات موضوعية: STORED-value cards, GIFT giving
-
10دورية أكاديمية
المساهمون: University of Tennessee at Chattanooga Institutional Review Board
المصدر: Journal of Marketing Theory and Practice ; volume 30, issue 4, page 421-439 ; ISSN 1069-6679 1944-7175