-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Kiran, Elif, Ozkan-Ozen, Yesim Deniz, Ozturkoglu, Yucel
المصدر: International Journal of Quality & Reliability Management, 2023, Vol. 41, Issue 5, pp. 1290-1307.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Kumar, Ankur, Srivastava, Ambika, Misra, Subhas C.
المصدر: International Journal of Quality & Reliability Management, 2023, Vol. 41, Issue 5, pp. 1308-1336.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Justina, Dormauli, Lantara, I Wayan Nuka
المصدر: International Journal of Quality & Reliability Management, 2023, Vol. 41, Issue 5, pp. 1253-1269.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Saha, Mahendra, Pareek, Pratibha, Tripathi, Harsh, Devi, Anju
المصدر: International Journal of Quality & Reliability Management, 2024, Vol. 41, Issue 5, pp. 1400-1416.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Jum’a, Luay, Alkalha, Ziad, Alaraj, Maher
المصدر: International Journal of Quality & Reliability Management, 2024, Vol. 41, Issue 5, pp. 1209-1234.
-
6دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Quality & Reliability Management, 2023, Vol. 41, Issue 5, pp. 1270-1289.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Sankara Narayanan, M., Jeyadurga, P., Balamurali, S.
المصدر: International Journal of Quality & Reliability Management, 2023, Vol. 41, Issue 5, pp. 1235-1252.
-
8دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Quality & Reliability Management, 2023, Vol. 41, Issue 5, pp. 1377-1399.
-
9دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Quality & Reliability Management, 2023, Vol. 41, Issue 5, pp. 1356-1376.
-
10دورية أكاديميةCompetitive priorities and engagement: can they be a source of satisfaction? Customer-centered model
المصدر: International Journal of Quality & Reliability Management, 2023, Vol. 41, Issue 5, pp. 1337-1355.