-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Emich, Kyle J., Pyone, Jin Seok
المصدر: Journal of Consumer Psychology, 2018 Oct 01. 28(4), 578-596.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/26618287Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: PYONE, JIN SEOK, ISEN, ALICE M.
المصدر: Journal of Marketing Research, 2011 Jun 01. 48(3), 532-543.
الوصول الحر: http://dx.doi.org/10.1509/jmkr.48.3.532Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Pyone, Jin Seok
المصدر: The Journal of Positive Psychology ; volume 17, issue 4, page 495-517 ; ISSN 1743-9760 1743-9779
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Pyone, Jin Seok1 js.pyone@gmail.com
المصدر: Journal of Positive Psychology. Jul2022, Vol. 17 Issue 4, p495-517. 23p.
مصطلحات موضوعية: *AFFECT (Psychology), *SIGNS & symbols, *COMMERCIAL product evaluation, *ATTENTION
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Pyone, Jin Seok, Isen, Alice M.
مصطلحات موضوعية: Intertemporal choice, Self-control, Positive affect, Cognitive flexibility, Construal level, Action identification, Time perspective, socio, psy
العلاقة: http://hdl.handle.net/1808/17770Test
الإتاحة: http://hdl.handle.net/1808/17770Test
-
6
-
7
-
8مؤتمر
المؤلفون: Pyone, Jin Seok1, Isen, Alice M.1
المصدر: Advances in Consumer Research. 2011, Vol. 39, p655-656. 2p.
مصطلحات موضوعية: *CONSUMPTION (Economics), MATERIALISM
-
9