يعرض 1 - 10 نتائج من 4,186 نتيجة بحث عن '"Programming education"', وقت الاستعلام: 1.06s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Zhang, Xu1 (AUTHOR), Xiang, Yanzheng1 (AUTHOR), Liu, Zejie1 (AUTHOR), Hu, Xiaoyu1 (AUTHOR), Zhou, Deyu1 (AUTHOR) d.zhou@seu.edu.cn

    المصدر: Intelligent Data Analysis. 2024, Vol. 28 Issue 3, p807-823. 17p.

  2. 2
    دورية

    المؤلفون: Shapiro, R. Benjamin1 nerd@apple.com, DesPortes, Kayla2 kd90@nyu.edu, DiSalvo, Betsy3 bdisalvo@cc.gatech.edu

    المصدر: Communications of the ACM. Aug2023, Vol. 66 Issue 8, p24-26. 3p. 1 Color Photograph.

  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Kilavo, Hassan1 sirkilavo@gmail.com, Kondo, Tabu S.1, Hassan, Feruzi1

    المصدر: Interactive Learning Environments. May2024, Vol. 32 Issue 3, p1159-1170. 12p.

    مصطلحات جغرافية: TANZANIA

  4. 4
    دورية

    المؤلفون: Guzdial, Mark1 mjguz@umich.edu, Dodoo, Emma2 edodoo@umich.edu, Naimpour, Bahare2 baharen@umich.edu, Nelson-Fromm, Tamara3 tamaranf@umich.edu, Padiyath, Aadarsh4 aadarsh@umich.edu

    المصدر: Communications of the ACM. May2023, Vol. 66 Issue 5, p24-26. 3p. 2 Color Photographs.

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Chen, Lin1 (AUTHOR) linchen9982@gmail.com, Leng, Lu1 (AUTHOR) leng@nchu.edu.cn, Yang, Ziyuan2 (AUTHOR) cziyuanyang@gmail.com, Teoh, Andrew Beng Jin3 (AUTHOR) bjteoh@yonsei.ac.kr

    المصدر: International Journal of Neural Systems. Apr2024, Vol. 34 Issue 4, p1-14. 14p.

    مصطلحات موضوعية: *COMPUTER programming education, *BIOMETRY, *TASK performance

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Barnett, Janet Heine1 janet.barnett@csupueblo.edu, Can, Cihan2 ccan@fsu.edu, Otero, Daniel E.3 otero@xavier.edu

    المصدر: Mathematics Enthusiast. Feb2024, Vol. 21 Issue 1/2, p225-267. 43p.

  7. 7
    دورية

    المؤلفون: KARKARE, AMEY1, KAR, PURUSHOTTAM2

    المصدر: Communications of the ACM. Nov2022, Vol. 65 Issue 11, p62-64. 3p. 2 Color Photographs, 1 Diagram, 1 Graph.

    مصطلحات جغرافية: INDIA

  8. 8

    المصدر: LAK 2024 Conference Proceedings - 14th International Conference on Learning Analytics and Knowledge. :821-827

    وصف الملف: print

  9. 9
  10. 10
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Fernández-Navarro, Pablo1 (AUTHOR) pfernava@ugr.es, Silva, Joana R.2 (AUTHOR), Batista, João3 (AUTHOR)

    المصدر: Journal of Constructivist Psychology. Jan-Mar2024, Vol. 37 Issue 1, p33-43. 11p.