يعرض 1 - 10 نتائج من 136 نتيجة بحث عن '"Pitt, Edd"', وقت الاستعلام: 1.81s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Heron, Marion (ORCID 0000-0002-6129-1265), Medland, Emma (ORCID 0000-0003-0479-4138), Winstone, Naomi (ORCID 0000-0001-8157-8274), Pitt, Edd (ORCID 0000-0002-7475-0299)

    المصدر: Assessment & Evaluation in Higher Education. 2023 48(2):172-185.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 14

  2. 2
    دورية أكاديمية
  3. 3
    دورية أكاديمية
  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Rovagnati, Veronica (ORCID 0000-0001-8562-2543), Pitt, Edd (ORCID 0000-0002-7475-0299), Winstone, Naomi (ORCID 0000-0001-8157-8274)

    المصدر: Assessment & Evaluation in Higher Education. 2022 47(3):347-359.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 13

    مصطلحات جغرافية: United Kingdom

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Pitt, Edd (ORCID 0000-0002-7475-0299), Carless, David (ORCID 0000-0003-1449-5174)

    المصدر: Assessment & Evaluation in Higher Education. 2022 47(6):817-829.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 13

    مصطلحات جغرافية: United Kingdom

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Rovagnati, Veronica (ORCID 0000-0001-8562-2543), Pitt, Edd (ORCID 0000-0002-7475-0299)

    المصدر: Assessment & Evaluation in Higher Education. 2022 47(7):1057-1070.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 14

  7. 7
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Quinlan, Kathleen M. (ORCID 0000-0003-3606-4148), Pitt, Edd (ORCID 0000-0002-7475-0299)

    المصدر: Assessment in Education: Principles, Policy & Practice. 2021 28(2):191-207.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 17

  8. 8
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Winstone, Naomi (ORCID 0000-0001-8157-8274), Pitt, Edd (ORCID 0000-0002-7475-0299), Nash, Robert (ORCID 0000-0002-2284-2001)

    المصدر: Assessment & Evaluation in Higher Education. 2021 46(1):118-131.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 14

    مصطلحات جغرافية: United Kingdom

  9. 9
    دورية أكاديمية

    مصطلحات موضوعية: L Education

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: https://kar.kent.ac.uk/104312/1/E.%20Pitt%20-Lessons%20learned%20from%20enabling%20large-scale%20assessment%20change%20-%20PPDF.pdfTest; Elkington, Sam, Arnold, Lydia, Pitt, Edd, Tomas, Carmen (2023) Lessons learned from enabling large-scale assessment change: a collaborative autoethnographic study. Higher Education Research and Development, 43 (4). pp. 844-858. ISSN 0729-4360. (doi:10.1080/07294360.2023.2287730 ) (KAR id:104312 )

  10. 10
    دورية أكاديمية

    المصدر: Higher Education Research & Development; May2024, Vol. 43 Issue 4, p844-858, 15p