-
1دورية أكاديمية
المصدر: International Journal about Parents in Education; Vol. 7 No. 2 (2013): IJPE volume 7 number 2 ; 1973-3518
وصف الملف: application/pdf
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Pirchio, Sabine, Volpe, Elena, Taeschner, Traute
المصدر: International Journal about Parents in Education; Vol. 5 No. 2 (2011): IJPE volume 5 number 2 ; 1973-3518
وصف الملف: application/pdf
-
3دورية أكاديمية
المساهمون: Sapienza Università di Roma, Università degli Studi di Roma La Sapienza
المصدر: European Journal of Psychology of Education ; ISSN 0256-2928 1878-5174
مصطلحات موضوعية: Developmental and Educational Psychology, Education
-
4دورية أكاديمية
المساهمون: Università degli Studi di Roma La Sapienza
المصدر: Social Psychology of Education ; ISSN 1381-2890 1573-1928
مصطلحات موضوعية: Sociology and Political Science, Developmental and Educational Psychology, Social Psychology, Education
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: De Gregorio, Eugenio, Caffaro, Federica, Pirchio, Sabine, Tiberio, Lorenza, Carrus, Giuseppe
المصدر: Frontiers in Psychology ; volume 14 ; ISSN 1664-1078
مصطلحات موضوعية: General Psychology
-
6دورية أكاديمية
المصدر: European Journal of Psychology of Education - EJPE (Springer Science & Business Media B.V.); Jun2024, Vol. 39 Issue 2, p1045-1067, 23p
مصطلحات موضوعية: PRESCHOOL children, EXECUTIVE function, PARENT-teacher relationships, COMPREHENSION in children, PARENTS, LANGUAGE ability testing, COMPREHENSION testing, TEACHER role
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Pirchio, Sabine, Arcidiacono, Francesco, Passiatore, Ylenia
المصدر: Frontiers in Psychology ; volume 13 ; ISSN 1664-1078
مصطلحات موضوعية: General Psychology
-
8دورية أكاديمية
المصدر: European Journal of Psychology of Education, 2019 Jan 01. 34(1), 225-238.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/48698013Test
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Passiatore, Ylenia, Pirchio, Sabine, Carrus, Giuseppe, Maricchiolo, Fridanna, Fiorilli, Caterina, Arcidiacono, Francesco
المصدر: European Journal of Psychology of Education, 2019 Jan 01. 34(1), 209-224.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/48698012Test
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Frontiers in Psychology ; volume 12 ; ISSN 1664-1078