-
1دورية أكاديمية
المصدر: ECNU Review of Education. Dec 2021 4(4):686-706.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Deng, Li, Wu, Shaoyang, Chen, Yumeng, Wang, Yan, Peng, Zhengmei
المصدر: Language, Culture and Curriculum. 2023 36(2):142-160.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Deng, Li, Wu, Shaoyang, Chen, Yumeng, Peng, Zhengmei (ORCID
0000-0002-6085-9461 )المصدر: Journal of Computer Assisted Learning. Oct 2020 36(5):709-717.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Deng, Li, Wu, Shaoyang, Chen, Yumeng, Peng, Zhengmei
المصدر: Educational Review; Jul2024, Vol. 76 Issue 5, p1264-1284, 21p
مصطلحات موضوعية: INTERNATIONAL baccalaureate, TEACHING methods, EDUCATIONAL change, CLASSROOM environment, EDUCATIONAL technology
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Chen, Hongyan (ORCID
0000-0003-0170-4053 ), Zeng, Qingdan, Peng, Zhengmeiالمصدر: SAGE Open. Jan-Mar 2020 10(1).
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Chen, Hongyan (ORCID
0000-0003-0170-4053 ), Peng, Zhengmeiالمصدر: Educational Philosophy and Theory. 2020 52(13):1409-1420.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Chen, Hongyan (ORCID
0000-0003-0170-4053 ), Islam, A. Y. M. Atiquil (ORCID0000-0002-5430-8057 ), Gu, Xiaoqing (ORCID0000-0001-8256-5408 ), Teo, Timothy, Peng, Zhengmeiالمصدر: Educational Psychology. 2020 40(9):1056-1075.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Kyei-Nuamah, David, Peng, Zhengmei
المصدر: Journal of Philosophy of Education ; ISSN 0309-8249 1467-9752
مصطلحات موضوعية: Philosophy, History, Education
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Deng, Li, Wu, Yuezhu, Chen, Lisha, Peng, Zhengmei
المصدر: Teaching and Teacher Education ; volume 141, page 104510 ; ISSN 0742-051X
مصطلحات موضوعية: Education
الإتاحة: https://doi.org/10.1016/j.tate.2024.104510Test
https://api.elsevier.com/content/article/PII:S0742051X24000428?httpAccept=text/xmlTest
https://api.elsevier.com/content/article/PII:S0742051X24000428?httpAccept=text/plainTest -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Zhu, Gang, Peng, Zhengmei, Hu, Xueyan, Qiu, Shaoping
المصدر: Compare: A Journal of Comparative and International Education. 2019 49(5):837-850.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y