-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Patsy Moskal, Laurie Dringus
المصدر: Online Learning, Vol 27, Iss 3 (2023)
مصطلحات موضوعية: Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://olj.onlinelearningconsortium.org/index.php/olj/article/view/4107Test; https://doaj.org/toc/2472-5749Test; https://doaj.org/toc/2472-5730Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Chuck Dziuban, Patsy Moskal, Annette Reiner, Adysen Cohen
المصدر: Online Learning, Vol 27, Iss 3 (2023)
مصطلحات موضوعية: Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://olj.onlinelearningconsortium.org/index.php/olj/article/view/4053Test; https://doaj.org/toc/2472-5749Test; https://doaj.org/toc/2472-5730Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Charles Dziuban, Patsy Moskal, Annette Reiner, Adysen Cohen, Christina Carassas
المصدر: Education Sciences, Vol 13, Iss 11, p 1124 (2023)
مصطلحات موضوعية: student ratings, student voice, student perception of instruction, higher education, Education
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Patsy Moskal
المصدر: Online Learning, Vol 26, Iss 3 (2022)
مصطلحات موضوعية: online learning, OLC conferences, educational research, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://olj.onlinelearningconsortium.org/index.php/olj/article/view/3570Test; https://doaj.org/toc/2472-5749Test; https://doaj.org/toc/2472-5730Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Patsy Moskal
المصدر: Online Learning, Vol 25, Iss 3 (2021)
مصطلحات موضوعية: Alfred P. Sloan Foundation, Online Learning Consortium (OLC), OLC conferences, academic conferences, distance education conferences, journal special issues, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://olj.onlinelearningconsortium.org/index.php/olj/article/view/2969Test; https://doaj.org/toc/2472-5749Test; https://doaj.org/toc/2472-5730Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Patsy Moskal
المصدر: Online Learning, Vol 24, Iss 3 (2020)
مصطلحات موضوعية: OLC Accelerate, OLC Innovate, conference, research, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://olj.onlinelearningconsortium.org/index.php/olj/article/view/2431Test; https://doaj.org/toc/2472-5749Test; https://doaj.org/toc/2472-5730Test
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Patsy Moskal
المصدر: Online Learning, Vol 23, Iss 3 (2019)
مصطلحات موضوعية: OLC Accelerate, OLC Innovate, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://olj.onlinelearningconsortium.org/index.php/olj/article/view/2122Test; https://doaj.org/toc/2472-5749Test; https://doaj.org/toc/2472-5730Test
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Chuck Dziuban, Patsy Moskal, Annette Reiner, Adysen Cohen
المصدر: Online Learning. 2023 27(3):70-103.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 34
الواصفات: Learning Modalities, Teacher Evaluation, Course Evaluation, COVID-19, Pandemics, Rating Scales, Student Attitudes, Educational Environment, Electronic Learning, Higher Education, College Students
مصطلحات جغرافية: Florida
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Joel Hartman, Charles Dziuban, Patsy Moskal
المصدر: Online Learning, Vol 4, Iss 3 (2019)
مصطلحات موضوعية: Faculty Satisfaction, ALN, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://olj.onlinelearningconsortium.org/index.php/olj/article/view/1892Test; https://doaj.org/toc/2472-5749Test; https://doaj.org/toc/2472-5730Test
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Patsy Moskal
المصدر: Online Learning, Vol 13, Iss 1 (2019)
مصطلحات موضوعية: Blended Learning, Evaluation, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://olj.onlinelearningconsortium.org/index.php/olj/article/view/1678Test; https://doaj.org/toc/2472-5749Test; https://doaj.org/toc/2472-5730Test