-
1رسالة جامعية
المؤلفون: Najjar, Noha
مرشدي الرسالة: Toulouse 2, Alava, Séraphin
مصطلحات موضوعية: TICE, Apprentissage, Enfants et jeunes à besoins éducatifs particuliers, Troubles spécifiques des apprentissages, Estime de soi, Autonomie, ICT, Learning, Children and youth with special needs, Learning disabilities, Self-esteem, Autonomy, تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التربوية, الأطفال والشباب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة, التعلم, الإستقلالية في التعلم،, مستوى تقدير الذات
-
2دورية أكاديمية
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Alava, Séraphin, France, Pierre, Giry, Julien, Gozlan, Clémentine, Hussein, Hasna, Karbovnik, Damien, Motta, Alessio, Najjar, Noha, Pagès, Dominique, Souchier, Côme, Tollis, Claire, Yablokov, Ilya
المساهمون: Giry, Julien
العلاقة: info:eu-repo/semantics/reference/issn/0987-1381; info:eu-repo/semantics/reference/issn/2105-2956; urn:doi:10.4000/quaderni.1094; http://journals.openedition.org/quaderni/1094Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Alava, Séraphin, Najjar, Noha, Hussein, Hasna
المصدر: Quaderni
العلاقة: urn:doi:10.4000/quaderni.1106; http://journals.openedition.org/quaderni/1106Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Alava, Séraphin, Najjar, Noha, Hussein, Hasna
العلاقة: urn:doi:10.4000/quaderni.1106; http://journals.openedition.org/quaderni/1106Test
-
6
المؤلفون: Najjar, Noha
المصدر: La nouvelle revue de l'adaptation et de la scolarisation. 2014, 65(1), p. 257-265.
-
7رسالة جامعية
المؤلفون: Najjar, Noha
المساهمون: Education, Formation, Travail, Savoirs (EFTS), Université Toulouse - Jean Jaurès (UT2J), Université de Toulouse (UT)-Université de Toulouse (UT)-École Nationale Supérieure de Formation de l'Enseignement Agricole de Toulouse-Auzeville (ENSFEA), Université Toulouse le Mirail - Toulouse II, Séraphin Alava
المصدر: https://theses.hal.science/tel-01358006Test ; Education. Université Toulouse le Mirail - Toulouse II, 2015. Français. ⟨NNT : 2015TOU20121⟩.
مصطلحات موضوعية: تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التربوية, الأطفال والشباب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة, التعلم, الإستقلالية في التعلم،, مستوى تقدير الذات, ICT, Learning, Children and youth with special needs, Learning disabilities, Self-esteem, Autonomy, TICE, Apprentissage, Enfants et jeunes à besoins éducatifs particuliers, Troubles spécifiques des apprentissages, Estime de soi, Autonomie, [SHS.EDU]Humanities and Social Sciences/Education
العلاقة: NNT: 2015TOU20121; tel-01358006; https://theses.hal.science/tel-01358006Test; https://theses.hal.science/tel-01358006/documentTest; https://theses.hal.science/tel-01358006/file/Najjar_Noha.pdfTest
-
8رسالة جامعية
المؤلفون: Najjar, Noha
المساهمون: Toulouse 2, Alava, Séraphin
مصطلحات موضوعية: TICE, Apprentissage, Enfants et jeunes à besoins éducatifs particuliers, Troubles spécifiques des apprentissages, Estime de soi, Autonomie, ICT, Learning, Children and youth with special needs, Learning disabilities, Self-esteem, Autonomy, تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التربوية, الأطفال والشباب ذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة, التعلم, الإستقلالية في التعلم،, مستوى تقدير الذات
-
9
المؤلفون: Alava, Séraphin, France, Pierre, Giry, Julien, Gozlan, Clémentine, Hussein, Hasna, Karbovnik, Damien, Motta, Alessio, Najjar, Noha, Pagès, Dominique, Souchier, Côme, Tollis, Claire, Yablokov, Ilya
المساهمون: Giry, Julien
المصدر: Quaderni
العلاقة: urn:doi:10.4000/quaderni.1094; http://journals.openedition.org/quaderni/1094Test