-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Dasrul, Mulyono, Herri (ORCID
0000-0002-0668-0268 ), Hikmat, Ade, Zainuddin, Ferawatiالمصدر: Pegem Journal of Education and Instruction. 2022 13(1):202-210.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Mulyono, Herri (ORCID
0000-0002-0668-0268 ), Artarini, Shabrinaالمصدر: MEXTESOL Journal. 2021 45(4).
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Mulyono, Herri, Ismayama, Deana, Liestyana, Anggi Rizky, Komara, Cahya
المصدر: Teaching English with Technology. Jan 2021 21(1):60-74.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Zulaiha, Siti, Mulyono, Herri, Ambarsari, Lies
المصدر: European Journal of Contemporary Education. 2020 9(1):189-201.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Mulyono, Herri, Liestyana, Anggi Rizky, Warni, Silih, Suryoputro, Gunawan, Ningsih, Sri Kusuma
المصدر: Problems of Education in the 21st Century. 2020 78(2):249-262.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Indrayadi, Toni, Mulyono, Herri, Ningsih, Sri Kusuma, Mukminin, Amirul
المصدر: Studies in English Language and Education; Vol 11, No 2 (2024); 695-709 ; 2461-0275 ; 2355-2794
مصطلحات موضوعية: EFL learners, mixed-method, pronunciation learning attitude, proper pronunciation, undergraduate students
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: https://jurnal.usk.ac.id/SiELE/article/view/30781/20883Test; https://jurnal.usk.ac.id/SiELE/article/view/30781Test
الإتاحة: https://doi.org/10.24815/siele.v11i2.30781Test
https://jurnal.usk.ac.id/SiELE/article/view/30781Test -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Mulyono, Herri
المصدر: Bellaterra: journal of teaching and learning language and literature; Vol. 8, Núm. 3 (2015): August/September; p. 94-98
Bellaterra Journal of Teaching & Learning Language & Literature; Vol. 8, Núm. 3 (2015): August/September; p. 94-98وصف الملف: application/pdf
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Mulyono, Herri, Amalia, Debby Rizki, Suryoputro, Gunawan
المصدر: PASAA: Journal of Language Teaching and Learning in Thailand. Jul-Dec 2019 58:295-318.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Ningsih, Sri Kusuma, Narahara, Stephanie, Mulyono, Herri
المصدر: International Journal of Instruction. Oct 2018 11(4):811-824.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
10رسالة جامعية