-
1تقرير
الوصول الحر: http://arxiv.org/abs/2403.18651Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Mousavi, Amin, Tendeiro, Jorge N., Younesi, Jalil
المصدر: Tutorials in Quantitative Methods for Psychology, Vol 12, Iss 3, Pp 232-242 (2016)
مصطلحات موضوعية: Person fit, Item response theory, Aberrant responding, Test validity, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: http://www.tqmp.org/RegularArticles/vol12-3/p232/p232.pdfTest; https://doaj.org/toc/1913-4126Test
-
3
المصدر: British Journal of Educational Technology, v54 n1 p142-191 Jan 2023. 50 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
نوع المنشور: Journal Articles; Information Analyses
-
4
المصدر: Education Sciences, v10 Article 324 2020. 15 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
5
المصدر: Journal of Special Education Technology, v37 n1 p112-123 Mar 2022. 12 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
6
المصدر: Education Sciences, v9 Article 17 2019. 10 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
7
المصدر: Distance Education, v43 n1 p6-29 2022. 24 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
نوع المنشور: Journal Articles; Information Analyses
-
8
المصدر: International Journal of Artificial Intelligence in Education, v31 n3 p603-621 Sep 2021. 19 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
9
المصدر: Computers in the Schools, v37 n3 p168-195 2020. 28 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research; Tests/Questionnaires
-
10
المصدر: British Journal of Educational Technology, v50 n1 p114-127 Jan 2019. 14 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research