دورية أكاديمية

The Role of Transformational Leadership and Knowledge Management and Learning Organization on Vocational Schools Performance During Digital Era

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: The Role of Transformational Leadership and Knowledge Management and Learning Organization on Vocational Schools Performance During Digital Era
المؤلفون: Arif Firmansyah, Ming-Huei Chen, I Wayan Ruspendi Junaedi, Mokhammad Arwani, Anang Kistyanto
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 13 (2022)
بيانات النشر: Frontiers Media S.A., 2022.
سنة النشر: 2022
المجموعة: LCC:Psychology
مصطلحات موضوعية: transformational leadership, knowledge management, learning organization, schools performance, digital era, Psychology, BF1-990
نوع الوثيقة: article
وصف الملف: electronic resource
اللغة: English
تدمد: 1664-1078
العلاقة: https://www.frontiersin.org/articles/10.3389/fpsyg.2022.895341/fullTest; https://doaj.org/toc/1664-1078Test
DOI: 10.3389/fpsyg.2022.895341
الوصول الحر: https://doaj.org/article/060383ea4bf6475f9307e30c17aca5c1Test
رقم الانضمام: edsdoj.060383ea4bf6475f9307e30c17aca5c1
قاعدة البيانات: Directory of Open Access Journals
الوصف
تدمد:16641078
DOI:10.3389/fpsyg.2022.895341