يعرض 1 - 5 نتائج من 5 نتيجة بحث عن '"Milan Gabriel S."', وقت الاستعلام: 1.61s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية
  2. 2
    دورية أكاديمية
  3. 3
    دورية أكاديمية
  4. 4
    دورية أكاديمية

    العنوان البديل: BRAND LOYALTY DETERMINANTS IN THE CONTEXT OF A SOFT DRINK BRAND.

    المؤلفون: FORTES, VALTER M. M.1 valter.fortes1@gmail.com, MILAN, GABRIEL S.2, EBERLE, LUCIENE3, DE TONI, DEONIR3

    المصدر: RAM. Mackenzie Management Review / RAM. Revista de Administração Mackenzie. 2019, Vol. 20 Issue 5, p1-33. 33p.

  5. 5
    كتاب

    المصدر: Enterprise Interoperability V ; Proceedings of the I-ESA Conferences ; page 37-47 ; ISSN 2199-2533 2199-2541 ; ISBN 9781447128182 9781447128199