يعرض 1 - 10 نتائج من 84 نتيجة بحث عن '"McNair, Lynn"', وقت الاستعلام: 1.55s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية
  2. 2
    دورية أكاديمية
  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: McNair, Lynn

    المصدر: FORUM: for promoting 3-19 comprehensive education. Spr 2023 65(1):30-39.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 10

    مصطلحات جغرافية: United Kingdom (Scotland)

  4. 4
    دورية أكاديمية

    وصف الملف: application/pdf; 88-105; fulltext

    العلاقة: Journal of Early Childhood Research; 22; 321374; Research Council of Finland; Suomen Akatemia; Gath, Megan E., Herold, Laura, Hunkin, Elise, McNair, Lynn J., Redder, Bridgette, Rutanen Niina, White, E. Jayne. (2024). Infants’ emotional and social experiences during and after the transition to early childhood education and care. Journal of Early Childhood Research , 22 (1), 88-105. https://doi.org/10.1177/1476718x231195706Test; CONVID_184768219; URN:NBN:fi:jyu-202309115043; http://urn.fi/URN:NBN:fi:jyu-202309115043Test

  5. 5
    دورية أكاديمية
  6. 6
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: McNair, Lynn J. (ORCID 0000-0002-5730-0704), Blaisdell, Caralyn, Davis, John M., Addison, Luke J.

    المصدر: Policy Futures in Education. May 2021 19(4):478-492.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 15

    مصطلحات جغرافية: United Kingdom (Scotland)

  7. 7
    رسالة جامعية

    المؤلفون: McNair, Lynn Jacqueline

    مرشدي الرسالة: Davis, John ; Ravenscroft, John

    مصطلحات موضوعية: 370.15, children, childhood, listening, transition, power

  8. 8
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: McNair, Lynn J., Powell, Sacha

    المصدر: Early Child Development and Care. 2021 191(7-8):1175-1185.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 11

    مصطلحات جغرافية: United Kingdom (Scotland), New Zealand

  9. 9
    دورية أكاديمية
  10. 10
    دورية أكاديمية

    المساهمون: RMIT University in Melbourne’s Enabling Capability Platform fund, Research Council of Finland, University of Canterbury, Te Rito Maioha, University of Waikato, Pedagogies of Educational Transitions, Inspired Kindergartens, Cognition Trust, NZ, University of Arkansas Delta Kappa Gamma Educational Foundation

    المصدر: Journal of Early Childhood Research ; volume 22, issue 1, page 88-105 ; ISSN 1476-718X 1741-2927