-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Marlon F. Adlit
المصدر: Puissant, Vol 3, Iss 2022, Pp 488-502 (2022)
مصطلحات موضوعية: senior high school, contextualization, materials, practices, grounded theory, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Marlon F. Adlit, Marlene F. Adlit
المصدر: Puissant, Vol 3, Pp 442-464 (2022)
مصطلحات موضوعية: Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Marlon F. Adlit, Jenelyn Dalit, David Letun Puzon VIII, John Regienald G. Almirañez, Kasandra Elaisa B. Castres, Shein Marie D. Beronia, Micaela D. Aurelio, Jhayz Anne A. Aguilar, Nezel A. Goloran
المصدر: European Journal of Theoretical and Applied Sciences 1(2) 37-49
مصطلحات موضوعية: Mobile Phones, Learning Aid, Senior High School, Symbol System Theory
العلاقة: https://zenodo.org/communities/ejtasTest; https://zenodo.org/record/8070928Test; https://doi.org/10.59324/ejtas.2023.1Test(2).03; oai:zenodo.org:8070928
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Marlon F. Adlit, Marlene F. Adlit
المصدر: International Journal Of Social Science And Culture Development 01(02) 24 - 37
مصطلحات موضوعية: Differentiated Assessment, Constructivist Grounded Theory, Voyant Tool, UCSP, Learning outcomes
العلاقة: https://zenodo.org/record/8253344Test; https://doi.org/10.5281/zenodo.8253344Test; oai:zenodo.org:8253344
الإتاحة: https://doi.org/10.5281/zenodo.8253344Test
https://doi.org/10.5281/zenodo.8253343Test
https://zenodo.org/record/8253344Test -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Marlon F. Adlit, Marlene F. Adlit
المصدر: ISSN:2456-9992.
مصطلحات موضوعية: Climate change, qualitative systematic review, curriculum, education
-
6
المؤلفون: Marlon F. Adlit, Irish Mae A. Ida
المصدر: International Journal of Multidisciplinary: Applied Business and Education Research. 3:145-154
الوصول الحر: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::c3e581479544ae0097f6e901056e11efTest
https://doi.org/10.11594/jmaber.03.02.02Test