-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Chang, Chia-Yang, Tsai, Kuen-Hung, Sung, Billy
المصدر: European Journal of Innovation Management, 2022, Vol. 27, Issue 2, pp. 403-423.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Yaju Ma, Lingyan Hou, Wenjing Cai, Xiaopei Gao, Lin Jiang
المصدر: BMC Psychology, Vol 12, Iss 1, Pp 1-14 (2024)
مصطلحات موضوعية: Future work self, Employability, Career exploration, Job market knowledge, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://doaj.org/toc/2050-7283Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Ma, Yaju, Hou, Lingyan, Cai, Wenjing, Gao, Xiaopei, Jiang, Lin
المصدر: Ma , Y , Hou , L , Cai , W , Gao , X & Jiang , L 2024 , ' Linking undergraduates’ future work self and employability : a moderated mediation model ' , BMC Psychology , vol. 12 , 160 , pp. 1-14 . https://doi.org/10.1186/s40359-024-01530-1Test
مصطلحات موضوعية: Career exploration, Employability, Future work self, Job market knowledge
الإتاحة: https://doi.org/10.1186/s40359-024-01530-1Test
https://research.vu.nl/en/publications/7c6e2998-02c1-48fd-af34-5100f504d7d6Test
https://hdl.handle.net/1871.1/7c6e2998-02c1-48fd-af34-5100f504d7d6Test
http://www.scopus.com/inward/record.url?scp=85188060387&partnerID=8YFLogxKTest
http://www.scopus.com/inward/citedby.url?scp=85188060387&partnerID=8YFLogxKTest -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Humaid, Lujain Muhammad, Al-Jubouri, Haider Jassim
المصدر: مجلة الغري للعلوم الاقتصادية والإدارية; مجلد 20 عدد 1 (2024): مجلة الغري للعلوم الاقتصادية والإدارية; 399-415 ; Al-Ghary Journal of Economic and Administrative Sciences; Vol. 20 No. 1 (2024): Al-Ghary Journal of Economic and Administrative Sciences; 399-415 ; 3006-192X ; 3006-1911 ; 10.36325/ghjec.v20i1
مصطلحات موضوعية: استراتيجية معرفة السوق، التنمية المحلية، شركة الاتحاد للصناعات الغذائية مصنع السكر, Market knowledge strategy, local development, Al-Ittihad Food Industries Company / Sugar Factory
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: https://journal.uokufa.edu.iq/index.php/ghjec/article/view/15104/12652Test; https://journal.uokufa.edu.iq/index.php/ghjec/article/view/15104Test
الإتاحة: https://doi.org/10.36325/ghjec.v20i1.15104Test
https://doi.org/10.36325/ghjec.v20i1Test
https://journal.uokufa.edu.iq/index.php/ghjec/article/view/15104Test -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Barbosa, Sylvio Leal, Rezende, Sergio Fernando Loureiro, Versiani, Angela, Galdino, Katia M.
المصدر: International Marketing Review, 2023, Vol. 40, Issue 2, pp. 313-337.
-
6
المؤلفون: Hultman, M., Iveson, A., Oghazi, Pejvak, 1979
المصدر: Journal of Business Research. 131:268-277
مصطلحات موضوعية: Emerging market, Information paradox, Internationalization barriers, Managerial perception, Market knowledge, Perceived customer bias, SME
وصف الملف: electronic
الوصول الحر: https://urn.kb.se/resolve?urn=urn:nbn:se:sh:diva-45387Test
https://doi.org/10.1016/j.jbusres.2021.03.043Test
https://sh.diva-portal.org/smash/get/diva2:1556047/FULLTEXT01.pdfTest -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Victoria Y. Chen
المصدر: Cogent Business & Management, Vol 11, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: Consumer efficiency, market knowledge, consumer knowledge, product information seeking, social media influencer, Kaouther Kooli, Bournemouth University, United Kingdom of Great Britain and Northern Ireland, Business, HF5001-6182, Management. Industrial management, HD28-70
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://doaj.org/toc/2331-1975Test
-
8دورية أكاديمية
المصدر: International Marketing Review, 2021, Vol. 39, Issue 3, pp. 509-528.
-
9دورية أكاديمية
المصدر: International Marketing Review, 2021, Vol. 39, Issue 3, pp. 529-567.
-
10
المؤلفون: Johanson, Martin, Kao, Pao, 1973, Lundberg, Heléne
المصدر: Journal of Knowledge Management. 24(9):2009-2033
مصطلحات موضوعية: nternationalization, General foreign market knowledge, Knowledge grafting, Localized professional, Professional knowledge, Social network knowledge
وصف الملف: electronic
الوصول الحر: https://urn.kb.se/resolve?urn=urn:nbn:se:uu:diva-423619Test
https://doi.org/10.1108/JKM-12-2018-0747Test
https://uu.diva-portal.org/smash/get/diva2:1480878/FULLTEXT01.pdfTest