-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Knudson-Martin, Carmen, Mahoney, Anne Rankin
المصدر: Family Relations, 1998 Jan 01. 47(1), 81-91.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/584854Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Mahoney, Anne Rankin
المصدر: Early Childhood Education Journal. Sum 1996 23(4):191-196.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 6
الواصفات: Children, Classroom Techniques, Consciousness Raising, Early Childhood Education, Educational Strategies, Experiential Learning, Family Life Education, Females, Feminism, Gender Issues, Instruction, Learning Theories, Nontraditional Education, Student Centered Curriculum, Teaching Methods
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Mahoney, Anne Rankin
المصدر: Law & Society Review, 1974 Jul 01. 8(4), 583-614.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3052885Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Mahoney, Anne Rankin
المصدر: Journal of Social Issues. Sum 1981 37(3):133-144.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 12
الواصفات: Civil Liberties, Community Programs, Court Role, Delinquency, Delinquent Rehabilitation, Family Involvement, Family Programs, Family Role, Juvenile Courts, Research Needs, Youth
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: FENSTER, CAROL, MAHONEY, ANNE RANKIN
المصدر: The Justice System Journal, 1981 Jul 01. 6(2), 262-271.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/20877631Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: MAHONEY, ANNE RANKIN
المصدر: The Justice System Journal, 1985 Apr 01. 10(1), 37-55.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/20877762Test
-
7مراجعة
المؤلفون: Mahoney, Anne Rankin
المصدر: Contemporary Sociology, 2005 Sep 01. 34(5), 499-501.
العلاقة: Contemporary Perspectives in Family Research, Vol. 4: Intergenerational Ambivalences: New Perspectives on Parent-Child Relations in Later Life Karl Pillemer Kurt Lüscher
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/4147044Test
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Mahoney, Anne Rankin
المصدر: Inquiry, 1973 Jun 01. 10(2), 9-18.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/29770785Test
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Mahoney, Anne Rankin
المصدر: Notre Dame Journal of Law, Ethics & Public Policy
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: https://scholarship.law.nd.edu/ndjlepp/vol5/iss2/9Test; https://scholarship.law.nd.edu/context/ndjlepp/article/1500/viewcontent/25_5NotreDameJLEthics_26PubPoly443_1990_1991_.pdfTest
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Family Process ; volume 48, issue 1, page 41-54 ; ISSN 0014-7370 1545-5300