-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Nardone, Carroll Ferguson, Lee, Renee Gravois
المصدر: College Teaching. 2011 59(1):13-22.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 10
الواصفات: Higher Education, Interdisciplinary Approach, Learning Activities, Inquiry, Critical Thinking, Problem Solving, Course Content, Problem Based Learning
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Lopez, Tara Burnthorne, Lee, Renee Gravois
المصدر: Journal of Marketing Education. 2005 27(2):172-188.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 17
الواصفات: Marketing, Business Administration Education, Experiential Learning, Partnerships in Education, School Business Relationship, Theory Practice Relationship, Interpersonal Competence, Feedback (Response), Academic Achievement, Curriculum Design
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Nardone, Carroll Ferguson, Lee, Renée Gravois
المصدر: College Teaching, 2011 Jan 01. 59(1), 13-22.
الوصول الحر: http://dx.doi.org/10.1080/87567555.2010.489077Test
-
4دورية أكاديمية
المصدر: The Journal of Higher Education, 2009 Mar 01. 80(2), 146-177.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/25511100Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Garvin, Theresa, Lee, Renée Gravois
المصدر: Social Justice, 2003 Jan 01. 304 (94), 40-53.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/29768222Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Renée Gravois, Ozanne, Julie L., Hill, Ronald Paul
المصدر: Journal of Public Policy & Marketing, 1999 Oct 01. 18(2), 230-248.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/30000543Test
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Bristor, Julia M., Lee, Renée Gravois, Hunt, Michelle R.
المصدر: Journal of Public Policy & Marketing, 1995 Apr 01. 14(1), 48-59.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/30000378Test
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Nardone, Carroll Ferguson, Lee, Renée Gravois
المصدر: College Teaching ; volume 59, issue 1, page 13-22 ; ISSN 8756-7555 1930-8299
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Renée Gravois, Elahee, Mohammad, Acevedo, Claudia Rosa
المصدر: INMR - Innovation & Management Review; v. 1 n. 2 (2004); 67-83 ; 1809-2039
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Lopez, Tará Burnthorne, Lee, Renée Gravois
المصدر: Faculty Publications
مصطلحات موضوعية: Business education, Client projects, Course design, Experiential learning, Marketing education