-
1
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Nardone, Carroll Ferguson, Lee, Renée Gravois
المصدر: College Teaching, 2011 Jan 01. 59(1), 13-22.
الوصول الحر: http://dx.doi.org/10.1080/87567555.2010.489077Test
-
3دورية أكاديمية
المصدر: The Journal of Higher Education, 2009 Mar 01. 80(2), 146-177.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/25511100Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Garvin, Theresa, Lee, Renée Gravois
المصدر: Social Justice, 2003 Jan 01. 304 (94), 40-53.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/29768222Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Renée Gravois, Ozanne, Julie L., Hill, Ronald Paul
المصدر: Journal of Public Policy & Marketing, 1999 Oct 01. 18(2), 230-248.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/30000543Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Bristor, Julia M., Lee, Renée Gravois, Hunt, Michelle R.
المصدر: Journal of Public Policy & Marketing, 1995 Apr 01. 14(1), 48-59.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/30000378Test
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Nardone, Carroll Ferguson, Lee, Renée Gravois
المصدر: College Teaching ; volume 59, issue 1, page 13-22 ; ISSN 8756-7555 1930-8299
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Renée Gravois, Elahee, Mohammad, Acevedo, Claudia Rosa
المصدر: INMR - Innovation & Management Review; v. 1 n. 2 (2004); 67-83 ; 1809-2039
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Lopez, Tará Burnthorne, Lee, Renée Gravois
المصدر: Faculty Publications
مصطلحات موضوعية: Business education, Client projects, Course design, Experiential learning, Marketing education
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Renée Gravois, Garvin, Theresa
المصدر: Social Science & Medicine ; volume 56, issue 3, page 449-464 ; ISSN 0277-9536
مصطلحات موضوعية: History and Philosophy of Science, Health (social science)
الإتاحة: https://doi.org/10.1016/s0277-9536Test(02)00045-x
https://api.elsevier.com/content/article/PII:S027795360200045X?httpAccept=text/xmlTest
https://api.elsevier.com/content/article/PII:S027795360200045X?httpAccept=text/plainTest