-
1
المصدر: International Journal of Disability, Development and Education, v69 n4 p1295-1312 2022. 18 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
معرفات التقييم و الدراسة: National Longitudinal Transition Study of Special Education Students, Woodcock Johnson Tests of Achievement
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
2
المصدر: Educational Review, v74 n2 p321-352 2022. 32 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Information Analyses; Reports - Research
-
3
المصدر: British Educational Research Journal, v47 n4 p872-899 Aug 2021. 28 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Ahlam
المصدر: Australian Journal of Environmental Education ; volume 39, issue 4, page 467-491 ; ISSN 0814-0626 2049-775X
مصطلحات موضوعية: General Environmental Science, Education
الإتاحة: https://doi.org/10.1017/aee.2023.7Test
https://www.cambridge.org/core/services/aop-cambridge-core/content/view/S0814062623000071Test -
5
المصدر: Computers in the Schools, v37 n1 p17-39 2020. 23 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
معرفات التقييم و الدراسة: Education Longitudinal Study of 2002 (NCES), ACT Assessment
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
6
المصدر: Journal of Postsecondary Education and Disability, v27 n3 p261-272 Fall 2014. 12 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
معرفات التقييم و الدراسة: National Longitudinal Transition Study of Special Education Students
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Ahlam1 (AUTHOR) leea15@xavier.edu
المصدر: Japanese Psychological Research. Apr2024, Vol. 66 Issue 2, p114-137. 24p.
-
8
المصدر: Teachers College Record, v119 n2 2017. 38 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Ahlam
المصدر: Psychology Syllabi
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: https://www.exhibit.xavier.edu/psychology_syllabi/3198Test; https://www.exhibit.xavier.edu/context/psychology_syllabi/article/4197/viewcontent/PSYC_511_01_Lee_F23.pdfTest
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Ahlam
المصدر: Psychology Syllabi
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: https://www.exhibit.xavier.edu/psychology_syllabi/3199Test; https://www.exhibit.xavier.edu/context/psychology_syllabi/article/4198/viewcontent/PSYC_520_01_Lee_F23.pdfTest