-
1مورد إلكتروني
المصدر: Hawaii State Department of Education. 2024.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
معرفات التقييم و الدراسة: National Assessment of Educational Progress
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Jennifer Ervin (ORCID
0000-0002-7860-9516 ), Madison Gannon (ORCID0000-0002-5450-4939 )المصدر: Education Policy Analysis Archives. 2024 32(15).
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3تقرير
المؤلفون: Tia Taylor, Alicia Bowman, Region 15 Comprehensive Center, WestEd
المصدر: Region 15 Comprehensive Center. 2024.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: Office of Elementary and Secondary Education (OESE) (ED), Office of Program and Grantee Support Services (PGSS)
-
4تقرير
المؤلفون: Molly Henschel, Andrew Scanlan
المصدر: Online Submission. 2024.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Laws, Policies and Program Identifiers: Every Student Succeeds Act 2015
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Language and Literacy Education. 2024 20(1).
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
6مورد إلكتروني
المؤلفون: New York State Education Department, NWEA
المصدر: New York State Education Department. 2024.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
7مورد إلكتروني
المؤلفون: New York State Education Department, NWEA
المصدر: New York State Education Department. 2024.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
8مورد إلكتروني
المؤلفون: New York State Education Department
المصدر: New York State Education Department. 2024.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Ahmet Baytak (ORCID
0000-0002-8305-2070 )المصدر: Research in Social Sciences and Technology. 2024 9(1):329-350.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Pratabjai Tatsanajamsuk
المصدر: rEFLections. 2024 31(1):199-234.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y