-
1تقرير
-
2تقرير
المؤلفون: Alhassan, E., Rochman, D., Schnabel, G., Koning, A. J.
مصطلحات موضوعية: Nuclear Theory
الوصول الحر: http://arxiv.org/abs/2402.14363Test
-
3تقرير
المؤلفون: Koning, Nick W.
مصطلحات موضوعية: Mathematics - Statistics Theory, Statistics - Methodology
الوصول الحر: http://arxiv.org/abs/2312.08040Test
-
4
-
5تقرير
المؤلفون: Schnabel, G., Aldama, D. L., Bohm, T., Fischer, U., Kunieda, S., Trkov, A., Konno, C., Capote, R., Koning, A. J., Breidokaite, S., Eade, T., Fabbri, M., Flammini, D., Isolan, L., Kodeli, I., Košťál, M., Kwon, S., Laghi, D., Leichtle, D., Nakayama, S., Ohta, M., Packer, L. W., Qiu, Y., Sato, S., Sawan, M., Schulc, M., Stankunas, G., Sumini, M., Valentine, A., Villari, R., Žohar, A.
مصطلحات موضوعية: Nuclear Theory, Computer Science - Digital Libraries, Nuclear Experiment
الوصول الحر: http://arxiv.org/abs/2311.10063Test
-
6تقرير
-
7تقرير
المؤلفون: Koning, Jonathan S., Subramanian, Ashwin, Alotaibi, Mazen, Appel, Cara L., Sullivan, Christopher M., Chao, Thon, Truong, Lisa, Tanguay, Robyn L., Jaiswal, Pankaj, Levi, Taal, Lesmeister, Damon B.
مصطلحات موضوعية: Computer Science - Computer Vision and Pattern Recognition
الوصول الحر: http://arxiv.org/abs/2308.16435Test
-
8تقرير
المصدر: JHEP 11 (2023) 063
مصطلحات موضوعية: High Energy Physics - Theory, Mathematical Physics
الوصول الحر: http://arxiv.org/abs/2308.04135Test
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Christine C. A. van Nooijen (ORCID
0000-0002-4344-1450 ), Bjorn B. de Koning (ORCID0000-0001-5136-2261 ), Wichor M. Bramer (ORCID0000-0003-2681-9180 ), Anna Isahakyan (ORCID0000-0003-0180-2323 ), Maryam Asoodar (ORCID0000-0001-6044-6790 ), Ellen Kok (ORCID0000-0001-9752-2531 ), Jeroen J. G. van Merrienboer (ORCID0000-0002-5868-7031 ), Fred Paas (ORCID0000-0002-1647-5305 )المصدر: Educational Psychology Review. 2024 36(1).
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 42
الواصفات: Cognitive Processes, Difficulty Level, Expertise, Novices, Interaction, Visual Aids, Scaffolding (Teaching Technique), Short Term Memory
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Juan C. Castro-Alonso (ORCID
0000-0003-3186-3717 ), Paul Ayres, Shirong Zhang (ORCID0000-0002-6975-5386 ), Björn B. de Koning (ORCID0000-0001-5136-2261 ), Fred Paas (ORCID0000-0002-1647-5305 )المصدر: Educational Psychology Review. 2024 36(1).
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 30
الواصفات: Research, Cognitive Processes, Environment, Human Body, Learning, Instruction, Educational Innovation, Educational Research