-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Kubota, Maki (ORCID
0000-0003-0580-1045 ), Hadley, Lauren V., Schaeffner, Simone, Könen, Tanja, Meaney, Julie-Anne, Morey, Candice C., Auyeung, Bonnie, Moriguchi, Yusuke, Karbach, Julia, Chevalier, Nicolasالمصدر: Developmental Psychology. 2023 59(11):2002-2020.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 19
الواصفات: Metacognition, Executive Function, Academic Ability, Child Behavior, Self Control, Child Development, Cognitive Development, Socioeconomic Status, Disadvantaged Youth, Children, Foreign Countries, Training, Instructional Effectiveness
مصطلحات جغرافية: United Kingdom (Scotland), Germany
معرفات التقييم و الدراسة: Wisconsin Card Sorting Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Neubauer, Andreas B. (ORCID
0000-0003-0515-1126 ), Kramer, Andrea C. (ORCID0000-0002-0420-5498 ), Schmidt, Andrea (ORCID0000-0003-2940-6613 ), Könen, Tanja, Dirk, Judith (ORCID0000-0001-7224-650X ), Schmiedek, Florianالمصدر: Developmental Psychology. Aug 2021 57(8):1372-1386.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 15
الواصفات: Sleep, Well Being, Children, Preadolescents, Affective Behavior, Correlation, Time, Predictor Variables, Grade 5, Foreign Countries
مصطلحات جغرافية: Germany
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Bucevičius, Jonas, Gerasimaitė, Rūta, Kiszka, Kamila A., Pradhan, Shalini, Kostiuk, Georgij, Koenen, Tanja, Lukinavičius, Gražvydas
العلاقة: https://resolver.sub.uni-goettingen.de/purl?gro-2/124140Test; 36913
الإتاحة: https://doi.org/10.1038/s41467-023-36913-2Test
https://resolver.sub.uni-goettingen.de/purl?gro-2/124140Test -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Neubauer, Andreas B., Kramer, Andrea C., Schmidt, Andrea, Könen, Tanja, Dirk, Judith, Schmiedek, Florian
المصدر: Developmental psychology 57 (2021) 8, S. 1372-1386
مصطلحات موضوعية: Deutschland, Kind, Grundschulalter, Schlaf, Qualität, Wirkung, Wohlbefinden, Negativität, Subjektivität, Affekt, Tagesablauf, Emotionaler Zustand, Messverfahren, Test, Mehrebenenanalyse, Strukturgleichungsmodell, Erziehung, Schul- und Bildungswesen, Empirische Bildungsforschung, Pädagogische Psychologie, Germany, Child, Sleep, Quality, Well being, Well-being, Subjectivity, Measurement procedure, Hierarchical Linear Modelling, Multi-level analysis
وصف الملف: application/pdf
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: In-Albon, Tina, Shafiei, Maxim, Christiansen, Hanna, Könen, Tanja, Gutzweiler, Raphael, Schmitz, Julian
المساهمون: Universität Koblenz-Landau
المصدر: Child Psychiatry & Human Development ; volume 53, issue 6, page 1207-1220 ; ISSN 0009-398X 1573-3327
مصطلحات موضوعية: Psychiatry and Mental health, Developmental and Educational Psychology, Pediatrics, Perinatology and Child Health
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Könen, Tanja, Karbach, Julia
المصدر: Advances in Methods and Practices in Psychological Science ; volume 4, issue 1, page 251524592097917 ; ISSN 2515-2459 2515-2467
مصطلحات موضوعية: General Psychology
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Lischetzke, Tanja, Schemer, Lea, Glombiewski, Julia A., In-Albon, Tina, Karbach, Julia, Könen, Tanja
المصدر: Frontiers in Psychology ; volume 12 ; ISSN 1664-1078
مصطلحات موضوعية: General Psychology
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Gerasimaitė, Ru̅ta, Bucevičius, Jonas, Kiszka, Kamila A., Schnorrenberg, Sebastian, Kostiuk, Georgij, Koenen, Tanja, Lukinavičius, Gražvydas
المساهمون: Max-Planck-Gesellschaft, European Molecular Biology Organization
المصدر: ACS Chemical Biology ; volume 16, issue 11, page 2130-2136 ; ISSN 1554-8929 1554-8937
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Kubota, Maki, Hadley, Lauren V, Schaeffner, Simone, Könen, Tanja, Meaney, Julie-Ann, Auyeung, Bonnie, Morey, Candice C, Karbach, Julia, Chevalier, Nicolas
مصطلحات موضوعية: VDP::Social science: 200::Education: 280, VDP::Samfunnsvitenskap: 200::Pedagogiske fag: 280, VDP::Social science: 200::Psychology: 260::Developmental psychology: 265, VDP::Samfunnsvitenskap: 200::Psykologi: 260::Utviklingspsykologi: 265
العلاقة: Developmental Science; FRIDAID 1855360; https://hdl.handle.net/10037/20778Test
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Baykara, Ebru, Könen, Tanja, Unger, Kerstin, Karbach, Julia
المساهمون: Universität Koblenz-Landau
المصدر: Journal of Cognitive Enhancement ; volume 5, issue 2, page 245-258 ; ISSN 2509-3290 2509-3304