-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Tzeng, Ovid J. L., Lee, Chia Ying, Lee, Jun Ren, Wu, Denise H., Lee, Rose R.-W, Hung, Daisy L.
المصدر: New Directions for Child and Adolescent Development. Win 2017 (158):55-68.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 14
الواصفات: Neurolinguistics, Chinese, Writing (Composition), Reading, Brain
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Hung, Daisy L., Kean, Mary Louise, Tabares, Jose, Tu, Priscilla L.P., Tzeng, Ovid, Wu, Denise
المصدر: Proceedings of the Annual Meeting of the Cognitive Science Society. 31(31)
وصف الملف: application/pdf
الوصول الحر: https://escholarship.org/uc/item/3cb9705zTest
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Xu, Kunyu, Duann, Jeng-Ren, Hung, Daisy L., Wu, Denise H.
المساهمون: Ministry of Science and Technology
المصدر: Frontiers in Psychology ; volume 10 ; ISSN 1664-1078
مصطلحات موضوعية: General Psychology
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Bulut, Talat, Cheng, Shih-Kuen, Xu, Kun-Yu, Hung, Daisy L., Wu, Denise H.
مصطلحات موضوعية: Relative Clauses, Chinese Sentence Comprehension, Working Memory, Integration Resources, Storage Resources, Linear Distance, Structural Distance, Event-Related Potentials
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: Frontiers in Psychology; Makale - Uluslararası Hakemli Dergi - Kurum Öğretim Elemanı; Bulut, T., Cheng, S., Xu, K., Hung, D. ve Wu, D. (2018). Is there a processing preference for object relative clauses in chinese? Evidence from erps. Journal of Frontiers in Psycholog, 9. https://dx.doi.org/10.3389/fpsyg.2018.00995Test; https://dx.doi.org/10.3389/fpsyg.2018.00995Test; https://hdl.handle.net/20.500.12511/1981Test; Q2; Q1
الإتاحة: https://doi.org/20.500.12511/1981Test
https://doi.org/10.3389/fpsyg.2018.00995Test
https://hdl.handle.net/20.500.12511/1981Test -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Yu, Jiaxin, Hung, Daisy L., Tseng, Philip
المصدر: Cognition. Aug 2012 124(2):251-255.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 5
الواصفات: Video Technology, Stimuli, Females, Inhibition, Cognitive Processes, Males, Task Analysis, Visual Stimuli, Adults, Gender Differences, Emotional Response
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Hung, Yi-hui, Hung, Daisy L., Tzeng, Ovid J.-L
المصدر: Cognition. Mar 2008 106(3):1441-1450.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 10
الواصفات: Learning Experience, Numbers, Number Concepts, Cognitive Processes, Spatial Ability, Mathematics
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Lee, Chia-Lin, Hung, Daisy L., Tse, John K. -P
المصدر: Brain and Language. Feb 2005 92(2):168-184.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 17
الواصفات: Chinese, Aphasia, Language Processing, Structural Linguistics, Language Fluency, Form Classes (Languages), Task Analysis, Comparative Analysis
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Chang, Acer Y.-C., Tzeng, Ovid J.L., Hung, Daisy L., Wu, Denise H.
المصدر: Psychological Science, 2011 Dec 01. 22(12), 1567-1573.
الوصول الحر: http://dx.doi.org/10.1177/0956797611418837Test
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Chang, Chi-Fu, Liang, Wei-Kuang, Lai, Chiou-Lian, Hung, Daisy L., Juan, Chi-Hung
المساهمون: Conselho Nacional de Desenvolvimento Científico e Tecnológico
المصدر: Frontiers in Human Neuroscience ; volume 10 ; ISSN 1662-5161
مصطلحات موضوعية: Behavioral Neuroscience, Biological Psychiatry, Psychiatry and Mental health, Neurology, Neuropsychology and Physiological Psychology
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Hung, Daisy L., Tzeng, Ovid J.L., Ho, Chia-yun
المصدر: Journal of Chinese Linguistics Monograph Series, 1999 Jan 01(13), 61-95.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/23826110Test