يعرض 1 - 10 نتائج من 52 نتيجة بحث عن '"Hudson, Kesha"', وقت الاستعلام: 0.83s تنقيح النتائج
  1. 1
    تقرير
  2. 2
    تقرير
  3. 3
    تقرير
  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Willoughby, Michael T. (ORCID 0000-0002-8470-3533), Hong, Yihua (ORCID 0000-0002-7829-9378), Hudson, Kesha N. (ORCID 0000-0002-2155-4040), Wylie, Amanda

    المصدر: Grantee Submission. 2020 192.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 8

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  5. 5
    تقرير

    المؤلفون: Hudson, Kesha N. (ORCID 0000-0002-2155-4040), Ballou, Haley M. (ORCID 0000-0002-1985-7173), Willoughby, Michael T. (ORCID 0000-0002-8470-3533)

    المصدر: Grantee Submission. 2020.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 9

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Willoughby, Michael (ORCID 0000-0002-8470-3533), Hudson, Kesha (ORCID 0000-0002-2155-4040), Hong, Yihua (ORCID 0000-0002-7829-9378), Wylie, Amanda

    المصدر: Developmental Psychology. Sep 2021 57(9):1463-1470.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 8

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  7. 7
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Hudson, Kesha N. (ORCID 0000-0002-2155-4040), Ballou, Haley M., Willoughby, Michael T. (ORCID 0000-0002-8470-3533)

    المصدر: Developmental Science. Jul 2021 24(4).

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 9

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  8. 8
    تقرير

    المؤلفون: Willoughby, Michael T. (ORCID 0000-0002-8470-3533), Hudson, Kesha N. (ORCID 0000-0002-2155-4040), Hong, Yihua (ORCID 0000-0002-7829-9378), Wylie, Amanda A.

    المصدر: Grantee Submission. 2021.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 27

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  9. 9
    دورية أكاديمية
  10. 10
    دورية أكاديمية

    المصدر: Journal of Cognition and Development. 2019 20(2):203-221.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 19

    Sponsoring Agency: National Science Foundation (NSF)
    Institute of Education Sciences (ED)
    Eunice Kennedy Shriver National Institute of Child Health and Human Development (NICHD) (NIH)

    IES Funded: Yes