-
1تقرير
المؤلفون: Hmelo, Cindy E.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 18
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Hmelo, Cindy E., Holton, Douglas L., Kolodner, Janet L.
المصدر: The Journal of the Learning Sciences, 2000 Jan 01. 9(3), 247-298.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1466843Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Williams, Susan M., Hmelo, Cindy E.
المصدر: The Journal of the Learning Sciences, 1998 Jan 01. 7(3/4), 265-270.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1466788Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Hmelo, Cindy E.
المصدر: The Journal of the Learning Sciences, 1998 Jan 01. 7(2), 173-208.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1466813Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Hmelo, Cindy E., Nagarajan, Anandi, Day, Roger S.
المصدر: Journal of Experimental Education. Fall 2000 69(1):36-56.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 21
الواصفات: Cooperation, Cooperative Learning, Learning Strategies, Medical Education, Medical Students, Prior Learning, Research Design
رمز الدورية: CIJOCT2001
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Hmelo, Cindy E., Holton, Douglas L., Kolodner, Janet L.
المصدر: Journal of the Learning Sciences. 2000 9(3):247-298.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 52
الواصفات: Artificial Intelligence, Biology, Concept Formation, Design, Elementary Education, Experiential Learning, Grade 6, Independent Study, Learning Processes, Middle Schools, Science Curriculum
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Hmelo, Cindy E., Guzdial, Mark, Turns, Jennifer
المصدر: Journal of Interactive Learning Research. 1998 9(2):107-129.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 23
الواصفات: Computer Assisted Instruction, Discussion (Teaching Technique), Educational Environment, Higher Education, Intellectual Disciplines, Models, Multimedia Materials, Online Systems, World Wide Web
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Hmelo, Cindy E.
المصدر: Journal of the Learning Sciences. 1998 7(2):173-208.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 36
الواصفات: Comparative Analysis, Conventional Instruction, Higher Education, Instructional Effectiveness, Longitudinal Studies, Medical Education, Medical Students, Problem Based Learning, Problem Solving, Skill Development, Small Group Instruction, Thinking Skills
رمز الدورية: CIJFEB1999
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Hmelo, Cindy E., Gotterer, Gerald S., Bransford, John D.
المصدر: Instructional Science. Nov 1997 25(6):387-408.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 22
الواصفات: Case Studies, Children, Cognitive Development, Cognitive Measurement, Diabetes, Knowledge Level, Learning Strategies, Medical Education, Medical Students, Performance Based Assessment, Problem Based Learning, Thinking Skills
-
10مورد إلكتروني
المؤلفون: Hmelo, Cindy E., Ferrari, Michel
المصدر: Journal for the Education of the Gifted. Sum 1997 20(4):401-422.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 22
الواصفات: Abstract Reasoning, Educational Methods, Elementary Secondary Education, Gifted, Problem Based Learning, Problem Solving, Thinking Skills, Tutorial Programs
رمز الدورية: CIJAPR1998