-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Sunderman, Hannah M., Hastings, Lindsay J.
المصدر: Journal of Campus Activities Practice and Scholarship. 2023 5(1):72-81.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 10
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Sunderman, Hannah M., Hastings, Lindsay J.
المصدر: Journal of Campus Activities Practice and Scholarship. 2023 5(1):64-71.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 8
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Hastings, Lindsay J., Sunderman, Hannah M., Sellon, Addison
المصدر: International Journal of Mentoring and Coaching in Education, 2023, Vol. 13, Issue 1, pp. 34-54.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Hastings, Lindsay J. (ORCID
0000-0002-5263-0624 ), Sunderman, Hannah M. (ORCID0000-0001-8156-6206 )المصدر: New Directions for Student Leadership. Sum 2023 (178):99-106.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 8
الواصفات: Leadership, Self Concept, Evaluation, Measurement, Leaders, Individual Development, Identification
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Sunderman, Hannah M. (ORCID
0000-0001-8156-6206 ), Hastings, Lindsay J. (ORCID0000-0002-5263-0624 )المصدر: International Journal of Mentoring and Coaching in Education. 2023 12(2):145-161.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 17
الواصفات: College Students, Mentors, Student Development, Skill Development, Role Models, Cross Age Teaching
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Sunderman, Hannah M., Hastings, Lindsay J.
المصدر: Journal of Leadership Education. 2023 22(2):134-146.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 13
الواصفات: Student Leadership, Student Organizations, Mentors, Intervention, Program Effectiveness, College Students
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Hastings, Lindsay J., Sunderman, Hannah M.
المصدر: Journal of Leadership Education. 2023 22(2):42-62.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 21
الواصفات: Leadership, Mentors, College Students, Program Evaluation, Student Attitudes, Evaluation Methods
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Sunderman, Hannah M., Hastings, Lindsay J.
المصدر: International Journal of Mentoring and Coaching in Education, 2023, Vol. 12, Issue 2, pp. 145-161.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Hastings, Lindsay J., Sunderman, Hannah M., Knopik, Nick
المصدر: Journal of Leadership Studies ; ISSN 1935-2611 1935-262X
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Hastings, Lindsay J.
المصدر: New Directions for Student Leadership. Fall 2022 (175):105-114.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 10
الواصفات: Mixed Methods Research, Leadership, Research Design, Outcome Measures, Decision Making, Program Evaluation