يعرض 1 - 10 نتائج من 3,079 نتيجة بحث عن '"HABIT formation"', وقت الاستعلام: 0.79s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية
  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Chad Stecher (ORCID 0000-0003-2218-3306), Broc A. Pagni, Sara Cloonan, Schuyler Vink, Ethan Hill, Destiny Ogbeama, Shanna Delaney, B. Blair Braden (ORCID 0000-0001-6842-9784)

    المصدر: Autism: The International Journal of Research and Practice. 2024 28(6):1487-1502.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 16

    معرفات التقييم و الدراسة: Wide Range Achievement Test, Social Responsiveness Scale, Beck Depression Inventory

  3. 3
    تقرير

    المؤلفون: Lopez, Pierlauro1 pierlaurolopez@gmail.com, Lopez-Salido, David2 david.j.lopez-salido@frb.gov, Vazquez-Grande, Francisco2 francisco.vazquez-grande@frb.gov

    المصدر: Working Paper Series (Federal Reserve Bank of Cleveland). 5/11/2023, p1-41. 41p.

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Norazha Paiman (ORCID 0000-0003-4348-8600), Muhammad Ashraf Fauzi

    المصدر: Journal of Applied Research in Higher Education. 2024 16(3):776-803.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 28

    مصطلحات جغرافية: Malaysia

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: S. Blair Payne (ORCID 0000-0002-8076-7548), Elizabeth Swanson

    المصدر: TEACHING Exceptional Children. 2024 56(4):202-209.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 8

    Sponsoring Agency: Office of Special Education Programs (OSEP) (ED/OSERS)

  6. 6
    رسالة جامعية
  7. 7
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Yusuf Kalinkara (ORCID 0000-0001-6077-9800), Oguzhan Özdemir (ORCID 0000-0002-5310-6605)

    المصدر: Anatomical Sciences Education. 2024 17(2):319-336.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 18

  8. 8
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Thomas, Tandy Chalmers1 (AUTHOR) tandy.thomas@queensu.ca, Epp, Amber M2 (AUTHOR)

    المصدر: Journal of Consumer Research. Oct2019, Vol. 46 Issue 3, p564-589. 26p. 1 Diagram, 5 Charts.

  9. 9
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Yalçin, Vakkas (ORCID 0000-0002-8571-9203), Öztürk, Oguzhan (ORCID 0000-0002-7006-2317)

    المصدر: International Journal of Psychology and Educational Studies. 2022 9:856-865.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 10

  10. 10
    دورية أكاديمية