-
1
المصدر: Developmental Science, v23 n3 e12904 May 2020. 13 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Wong, Shiu F., Vaillancourt, Serena, Grossman, Shawna, Kelly-Turner, Kenneth, Blackwell, Simon E., Ellenbogen, Mark A.
المساهمون: Swinburne University of Technology
المصدر: International Journal of Psychophysiology, Vol. 165 (Jul 2021), pp. 8-17
العلاقة: http://hdl.handle.net/1959.3/473837Test; https://doi.org/10.1016/j.ijpsycho.2021.03.013Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Crivello, Cristina, Grossman, Shawna, Poulin‐Dubois, Diane
المساهمون: Social Sciences and Humanities Research Council of Canada
المصدر: Infancy ; volume 26, issue 5, page 664-685 ; ISSN 1525-0008 1532-7078
-
4
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Kuzyk, Olivia, Grossman, Shawna, Poulin‐Dubois, Diane
المساهمون: Social Sciences and Humanities Research Council of Canada
المصدر: Developmental Science ; volume 23, issue 3 ; ISSN 1363-755X 1467-7687
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Kuzyk, Olivia1 (AUTHOR) olivia.kuzyk@gmail.com, Grossman, Shawna1 (AUTHOR), Poulin‐Dubois, Diane1 (AUTHOR)
المصدر: Developmental Science. May2020, Vol. 23 Issue 3, p1-13. 13p.
مصطلحات موضوعية: *SOCIAL learning, *LEARNING ability, *LEARNING ability testing, *INFANTS, *CHILD development
-
7رسالة جامعية
المؤلفون: Grossman, Shawna Lauren
المساهمون: Geva, Esther, Applied Psychology and Human Development
مصطلحات موضوعية: ELL, English Language Learner, Non-word Reading Fluency, Vocabulary, Word Reading Fluency
الوقت: 0621
وصف الملف: application/pdf