يعرض 1 - 10 نتائج من 164 نتيجة بحث عن '"Gravett, Karen"', وقت الاستعلام: 1.30s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Gravett, Karen (ORCID 0000-0003-3767-5098), Heron, Marion (ORCID 0000-0002-6129-1265), Ahmad, Adeeba

    المصدر: Literacy. Sep 2023 57(3):305-314.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 10

  2. 2
    دورية أكاديمية
  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Kinchin, Ian (ORCID 0000-0001-5425-4688), Balloo, Kieran (ORCID 0000-0002-1745-4653), Barnett, Laura (ORCID 0000-0003-1532-4000), Gravett, Karen, Heron, Marion, Hosein, Anesa, Lygo-Baker, Simon, Medland, Emma, Winstone, Naomi, Yakovchuk, Nadya

    المصدر: Arts and Humanities in Higher Education: An International Journal of Theory, Research and Practice. Jul 2023 22(3):305-321.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 17

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Tai, Joanna (ORCID 0000-0002-8984-2671), Bearman, Margaret (ORCID 0000-0002-6862-9871), Gravett, Karen (ORCID 0000-0003-3767-5098), Molloy, Elizabeth (ORCID 0000-0001-9457-9348)

    المصدر: Assessment & Evaluation in Higher Education. 2023 48(2):201-213.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 13

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Heron, Marion (ORCID 0000-0002-6129-1265), Baker, Sally (ORCID 0000-0001-9143-5816), Gravett, Karen (ORCID 0000-0003-3767-5098), Irwin, Evonne

    المصدر: Higher Education Research and Development. 2023 42(1):62-77.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 16

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Kinchin, Ian M. (ORCID 0000-0001-5425-4688), Gravett, Karen (ORCID 0000-0003-3767-5098)

    المصدر: Education Sciences. 2020 10.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 13

  7. 7
    دورية أكاديمية

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: https://research.usq.edu.au/download/6089ca2dad08bbf69c1db565cee775f9ff6aff8f7571aad846e3c658185a351b/3147168/Surfacing%20the%20complexity%20of%20students%20%20experiences%20of%20assessment%20and%20feedback%20processes%20using%20a%20rich%20picture%20approach.pdfTest; https://doi.org/10.1080/0309877X.2024.2347535Test; Balloo, Kieran, Barnett, Laura, Gravett, Karen, Ali, Xeina, Tatam, James and Winstone, Naomi E. 2024. "Surfacing the complexity of students’ experiences of assessment and feedback processes using a rich picture approach." Journal of Further and Higher Education. 48 (4), pp. 467-480. https://doi.org/10.1080/0309877X.2024.2347535Test

  8. 8
    دورية أكاديمية

    المصدر: Gravett , K , Taylor , C & Fairchild , N 2024 , ' Pedagogies of mattering: Re-conceptualising relational pedagogies in higher education ' , International Journal of Educational Research , vol. 29 , no. 2 , pp. 388-403 . https://doi.org/10.1080/13562517.2021.1989580Test

  9. 9
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Gravett, Karen, Lygo-Baker, Simon

    المصدر: Studies in Higher Education ; page 1-11 ; ISSN 0307-5079 1470-174X

  10. 10
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Winstone, Naomi (ORCID 0000-0001-8157-8274), Balloo, Kieran, Gravett, Karen, Jacobs, Daniel, Keen, Harry

    المصدر: Active Learning in Higher Education. Jul 2022 23(2):81-96.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 16

    مصطلحات جغرافية: United Kingdom (England)