-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Eliason, Stephen L.1 (AUTHOR) seliason@msubillings.edu
المصدر: Society & Animals. Jun2024, p1-17. 17p.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Eliason, Stephen L.
المصدر: International Journal of Rural Criminology; Vol. 6 No. 1 (2021): Summer 2021; 82-95 ; 2768-3109 ; 10.18061/ijrc.v6i1
مصطلحات موضوعية: discretion, game wardens, labeling, Montana, perceptions
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: https://library.osu.edu/ojs/index.php/IJRC/article/view/8628/6213Test; https://library.osu.edu/ojs/index.php/IJRC/article/view/8628Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Eliason, Stephen L.
المصدر: Wildlife Society Bulletin (1973-2006), 2001 Apr 01. 29(1), 207-210.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3783999Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Eliason, Stephen L.1 (AUTHOR)
المصدر: Society & Natural Resources. 2023, Vol. 36 Issue 8, p1011-1019. 9p.
مصطلحات موضوعية: *BIG game hunting, *BULLS, *BILLIONAIRES, *PRACTICAL politics, *LAND tenure
مصطلحات جغرافية: MONTANA
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Eliason, Stephen L.
المصدر: Wildlife Society Bulletin (1973-2006), 2000 Apr 01. 28(1), 264-267.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/4617309Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Eliason, Stephen L
المصدر: Policing: A Journal of Policy and Practice ; volume 17 ; ISSN 1752-4512 1752-4520
مصطلحات موضوعية: Law
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Eliason, Stephen L.
المصدر: Human Dimensions of Wildlife ; page 1-8 ; ISSN 1087-1209 1533-158X
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Eliason, Stephen L.
المصدر: Policing: An International Journal of Police Strategies & Management, 2006, Vol. 29, Issue 1, pp. 6-18.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Eliason, Stephen L.
المصدر: Education and Training in Mental Retardation and Developmental Disabilities. Jun 1998 33(2):162-167.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 6
الواصفات: Adults, Community Programs, Developmental Disabilities, Life Satisfaction, Participant Satisfaction, Residential Institutions, Social Integration
رمز الدورية: CIJAUG1999
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Eliason, Stephen L.
المصدر: Education and Training in Mental Retardation and Developmental Disabilities, 1998 Jun 01. 33(2), 162-167.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/23879163Test