-
1تقرير
-
2تقرير
-
3كتاب
المؤلفون: Dahlhoff, Denise, Zhang, Z. John
المصدر: Research Handbook on Luxury Branding ; ISBN 9781786436351 9781786436344
الإتاحة: https://doi.org/10.4337/9781786436351.00019Test
https://china.elgaronline.com/view/edcoll/9781786436344/9781786436344.00019.xmlTest
https://china.elgaronline.com/view/edcoll/9781786436344/9781786436344.xmlTest -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Rao, Vithala R., Agarwal, Manoj K., Dahlhoff, Denise
المصدر: Journal of Marketing, 2004 Oct 01. 68(4), 126-141.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/30162021Test
-
5كتاب
المؤلفون: Laker, Michael, Pohl, Alexander, Dahlhoff, Denise
المصدر: Kundenorientierte Unternehmensführung ; page 133-145 ; ISBN 9783834910264 9783834980519
-
6كتاب
المؤلفون: Laker, Michael, Pohl, Alexander, Dahlhoff, Denise
المصدر: Kundenorientierte Unternehmensführung ; page 131-143 ; ISBN 9783834902276
-
7كتاب
المؤلفون: Laker, Michael, Pohl, Alexander, Dahlhoff, Denise
المصدر: Kundenorientierte Unternehmensführung ; page 147-159 ; ISBN 9783409414081 9783663076599
-
8كتاب
-
9كتاب
المؤلفون: Dahlhoff, Denise
المصدر: Marketing-Related Motives in Mergers & Acquisitions ; page 141-143 ; ISBN 9783824476695 9783663107361
-
10كتاب
المؤلفون: Dahlhoff, Denise
المصدر: Marketing-Related Motives in Mergers & Acquisitions ; page 107-140 ; ISBN 9783824476695 9783663107361