-
1مؤتمر
المؤلفون: Chrenka, Lynn, Balkema, Sandra, Kuzma, Faye, Vasicek, Brenda
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 21
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Chrenka, Lynn
المصدر: The Phi Delta Kappan, 2001 May 01. 82(9), 694-695.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/20440007Test
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Nurse Educator ; volume 41, issue 5, page 222-224 ; ISSN 1538-9855 0363-3624
الإتاحة: https://doi.org/10.1097/nne.0000000000000268Test
https://journals.lww.com/00006223-201609000-00003Test -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Chrenka, Lynn
المصدر: Phi Delta Kappan. May 2001 82(9):694-695.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 2
الواصفات: Active Learning, Constructivism (Learning), Elementary Secondary Education, Learning Processes, Misconceptions, Student Centered Curriculum, Teacher Role, Teaching Methods, Theory Practice Relationship
رمز الدورية: CIJJAN2002
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Chrenka, Lynn M.
المصدر: Language Arts Journal of Michigan
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: https://scholarworks.gvsu.edu/lajm/vol25/iss2/3Test; https://scholarworks.gvsu.edu/cgi/viewcontent.cgi?article=1070&context=lajmTest
-
6
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Kuzma, Faye, Vasicek, Brenda, Chrenka, Lynn
المصدر: Language Arts Journal of Michigan
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: https://scholarworks.gvsu.edu/lajm/vol11/iss2/22Test; https://scholarworks.gvsu.edu/cgi/viewcontent.cgi?article=1537&context=lajmTest
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Nurse Educator; Sep/Oct2016, Vol. 41 Issue 5, p222-224, 3p