-
1رسالة جامعية
المؤلفون: Alberola Amores, Leonor
المساهمون: University/Department: Universitat Jaume I. Escola de Doctorat
مرشدي الرسالة: Miquel Segarra, Susana, García Medina, Irene
المصدر: TDX (Tesis Doctorals en Xarxa)
مصطلحات موضوعية: Celebrity endorsement, Luxury cosmetic brands, Mature female consumers, Social media, Ciències socials, periodisme i documentació
وصف الملف: application/pdf
الوصول الحر: http://hdl.handle.net/10803/671088Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Akoglu, Halil Erdem, Özbek, Oğuz
المصدر: International Journal of Sports Marketing and Sponsorship, 2024, Vol. 25, Issue 3, pp. 499-523.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Jiang, Nan, Khong, Kok Wei, Gan, Jen Ling, Turner, Jason James, Teng, ShaSha, Xavier, Jesrina Ann
المصدر: Asia-Pacific Journal of Business Administration, 2022, Vol. 16, Issue 3, pp. 589-612.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Fan, Fei, Fu, Lin, Jiang, Qinghua
المصدر: Young Consumers, 2023, Vol. 25, Issue 3, pp. 329-348.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Prof. Dr. Mohamed Mokhtar Satour
المصدر: Journal of Architecture, Art & Humanistic Science, Vol 9, Iss 45, Pp 709-743 (2024)
مصطلحات موضوعية: advertising, celebrity endorsement, social media platforms., Fine Arts, Architecture, NA1-9428
وصف الملف: electronic resource
-
6رسالة جامعية
المؤلفون: Julià Rich, Míriam
المساهمون: University/Department: Universitat Ramon Llull. FCRIB - Comunicació i Relacions Internacionals
مرشدي الرسالة: Rom Rodríguez, Josep
المصدر: TDX (Tesis Doctorals en Xarxa)
مصطلحات موضوعية: Celebrity, Celebrity endorsement, Identitat corporativa, Promoción, Consumidor, Mensajes, Marcas, Creatividad, Estrategias Marketing, Estrategias comunicación, Ciències Socials i Jurídiques
وصف الملف: application/pdf
الوصول الحر: http://hdl.handle.net/10803/360845Test
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Yoseva Maria Pujirahayu Sumaji, Thomas Stefanus Kaihatu, Verrell Sutanto, Fabio Ricardo Toreh, Dewi Mustikasari Immanuel, Muhammad Azizurrohman
المصدر: Jurnal Aplikasi Manajemen, Vol 22, Iss 1, Pp 46-61 (2024)
مصطلحات موضوعية: celebrity endorsement, emotional response, purchase intention, stimulus-organism-response theory, Management. Industrial management, HD28-70, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://jurnaljam.ub.ac.id/index.php/jam/article/view/8254Test; https://doaj.org/toc/1693-5241Test; https://doaj.org/toc/2302-6332Test
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Jin Wan, Hang Ma, Wenjun Zhou, Mingyue Qin, Pingping Li
المصدر: Heliyon, Vol 10, Iss 9, Pp e30401- (2024)
مصطلحات موضوعية: Male celebrity endorsement, Attractiveness, Conformity, Purchase intention, Loneliness, Science (General), Q1-390, Social sciences (General), H1-99
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: http://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S2405844024064326Test; https://doaj.org/toc/2405-8440Test
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Guruh Ghifar Zalzalah, Deka Febriyanto
المصدر: Jurnal Maksipreneur: Manajemen, Koperasi, dan Entrepreneurship, Vol 13, Iss 1, Pp 234-245 (2023)
مصطلحات موضوعية: celebrity endorsement, consumer attitude, information quality, purchase intention, Business, HF5001-6182, Management. Industrial management, HD28-70
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://ejournal.up45.ac.id/index.php/maksipreneur/article/view/1453Test; https://doaj.org/toc/2089-550XTest; https://doaj.org/toc/2527-6638Test
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Ngah, Abdul Hafaz, Tuan Mansor, Tuan Mastiniwati, Gabarre, Cécile, Rahi, Samar, Khan, Shahbaz, Ahmad, Rohana
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2022, Vol. 14, Issue 11, pp. 2798-2820.